الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:13 م

صديق عفيفى: "معرفش حاجة عن فيديو الرشوة ولو مارجريت عازر اعترفت بلغوا عنها النيابة"

صديق عفيفى: "معرفش حاجة عن فيديو الرشوة ولو مارجريت عازر اعترفت بلغوا عنها النيابة" مارجريت عازر و صديق عفيفى مرشح الزاوية الخاسر
الإثنين، 21 ديسمبر 2015 06:26 م
كتب زكى القاضى

قال الدكتور صديق عفيفى، المرشح السابق بدائرة الزاوية والشرابية، إنه لا يعلم شيئا عن "فيديو الرشوة" المصور فى مكتبه، بحضور النائبة مارجريت عازر، والدكتورة سوسن مرسى عميدة معهد طيبة للعلوم والتكنولوجيا، وغير مهتم بالموضوع نهائيا.
وأوضح عفيفى فى تصريحات لـ"برلمانى" أنه لا يستخدم المال السياسى، قائلا: "أنا لو هشترى كرسى فى البرلمان، يغور الكرسى ويغور البرلمان".

وأضاف عفيفى: الفيديو لا يوجد به ما يثبت أن هناك رشوة انتخابية، والنائبة مارجريت عازر، صديقة ومن الطبيعى عندما أقوم بعمل فسيتم التعاون بيننا، وخاصة أنها كانت مسؤولة عن قائمة "حب مصر" بالدائرة.

وأشار رئيس جامعة طيبة، إلى أن النائبة إذا اعترفت بشراء الأصوات، فيجب تبليغ النائب العام عنها، وإذا كان هناك شبهة شخصيات تريد إفساد الانتخابات فيجب تحويلها للنيابة.

فيما أصدر المكتب الإعلامى للدكتور صديق عفيفى، بيانا صحفيا أكد فيه أن الفيديو المنشور لا يتضمن أى اتفاقات مالية على أى شىء، كما أن الزج باسم أكاديمية طيبة خلط غير مهنى للأوراق بدون مبرر، فلا علاقة بالمؤسسة التعليمية بالأمر.



print