السبت، 28 سبتمبر 2024 10:33 م

عبد الله لاشين لـ"محافظ الشرقية الجديد": اعتمد على نفسك فى جمع المعلومات

عبد الله لاشين لـ"محافظ الشرقية الجديد": اعتمد على نفسك فى جمع المعلومات عبد الله لاشين عضو مجلس النواب عن دائرة أبو كبير
السبت، 26 ديسمبر 2015 03:47 م
كتبت هدى أبو بكر
قال عبد الله لاشين، عضو مجلس النواب عن دائرة أبو كبير بالشرقية، تعليقًا على اختيار اللواء خالد محمد سعيد محافظًا للشرقية، خلفًا للدكتور رضا عبد السلام، إن اللواء سعيد هو من أبناء محافظ الشرقية، وبالتالى يعلم ما تعانيه المحافظة من مشكلات واحتياجات، مضيفًا "نحن نحترم قرارات الإدارة السياسية الخاصة بالتغييرات فى المحافظين خاصة وأننا فى مرحلة تحتاج إلى مزيد من الجهد والعمل، مشيرًا إلى أن الدكتور رضا عبد السلام كان يحظى بحب واحترام من جميع أهالى الشرقية.

وأضاف لاشين، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، نصيحتى للمحافظ الجديد هى "اعتمد على نفسك فى جمع المعلومات ولا تعتمد على أى شخص لأنه ممكن يكسر اللى انت هتعمله".

وأشار نائب أبو كبير، إلى أن الشعب قام بثورتين بالتالى ينتظر تغيير كبير، وهذا التغيير لن يحدث إلا حينما يشعر به المواطن على أرض الواقع، لافتًا إلى أن أهم مشاكل محافظة الشرقية هى المشاكل الأساسية، والتى ترتبط بالبنية التحتية للمحافظة، من صرف صحى ومياه الشرب والمستشفيات وتلقى العلاج والكهرباء، مؤكدًا أن هذه خدمات أساسية لكننا نعانى من نقصها ليس فقط على مستوى محافظة الشرقية وإنما على مستوى جميع المحافظات.

وأكد لاشين، أنهم كنواب سيساعدون المحافظ فى محاولة توفير هذه الاحتياجات وفى محاولة إحداث تغيير على مستوى الخدمات يشعر بها المواطن.

وكان الوزير أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، قد أقال أمس الجمعة، الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، فى خطوة مفاجئة وقبل 24 ساعة من إعلان حركة المحافظين.


الأكثر قراءة



print