الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:32 ص

محمد إسماعيل: "التموين" وافقت على تزويد بولاق الدكرور بـ8 سيارات بيع سلع بأسعار مخفضة

محمد إسماعيل: "التموين" وافقت على تزويد بولاق الدكرور بـ8 سيارات بيع سلع بأسعار مخفضة محمد اسماعيل عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة بولاق الدكرور
الأربعاء، 30 ديسمبر 2015 04:34 م
كتب أحمد أبو حجر
قال محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة بولاق الدكرور وفيصل بمحافظة الجيزة: إن وزارة التموين وافقت على تزويد دائرة بولاق الدكرور بـ8 سيارات مجهزة لبيع السلع الرئيسية لمواطنى الدائرة بأسعار تنافسية، للقضاء على جشع التجار .

وأكد إسماعيل، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن السيارات ستجوب الشوارع الرئيسية بدائرة بولاق الدكرور خلال يوم الجمعة المقبل، بصحبة كل من رئيس الشركة القابضة للمجمعات الاستهلاكية، ومدير الشركة المصرية للأسماك، بالإضافة إلى مدير عام المنافذ المتنقلة .

وأوضح نائب بولاق الدكرور، أن الفكرة تسعى إلى التخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير السلع بأسعار مخفضة لمواجهة جشع بعض التجار، بالإضافة إلى الاستجابة لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى الى المسؤولين للعمل على تخفيض السلع .

وأشار إسماعيل، إلى أن توفير السلع بأسعار مخفضة يدعم الاستقرار السياسى والمجتمعى، مفسرًا أن معظم الأحداث الغاضبة التى شهدتها مصر كانت بسبب غلاء الأسعار على غرار انتفاضة 1977.

الجدير بالذكر أنه مع بداية الجديد أطلق "كارفور مصر" عروضًا وتخفيضات على معظم السلع والمنتجات بمناسبة عيد ميلاده الثالث عشر وأعياد رأس السنة الجديدة، وأطلق كارفور مصر على هذه الحملة اسم "الكل هيوفر الكل محظوظ"، حيث تشمل عروضًا مميزة بمناسبة وتستمر 33 يومًا متواصلة بداية من يوم الجمعة القادم الموافق 1 يناير 2016 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 2 فبراير 2016 أو حتى نفاذ الكمية المعروضة.


print