الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 05:55 ص

عمرو أبو اليزيد نائب بولاق: ما حدث بافتتاح "مسرح السعيدية" إهانة لنواب البرلمان

عمرو أبو اليزيد نائب بولاق: ما حدث بافتتاح "مسرح السعيدية" إهانة لنواب البرلمان عمرو أبو اليزيد نائب بولاق
الأحد، 03 يناير 2016 02:33 م
كتب محمد صبحى
قال عمرو أبو اليزيد، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، ممثلًا عن حزب الوفد، إن ما حدث فى احتفالية افتتاح المسرح الجديد بمدرسة السعيدية تجاه نواب الجيزة بمثابة إهانة لهم، موضحًا أنه طالما تم توجيه دعوة لنا فلابد من وجود برتوكول للتعامل معنا.

وأضاف أبو اليزيد فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن النواب وجدوا تجاهل تام من الإدارة التعيليمة ومنسقى الحفل، مشيرًا إلى أنه يكن كل الاحترام للمعلمين ولا يوجد أى عداء مسبق بينه وبينهم، مؤكدًا أن النواب لن يسمحوا بتكرار ما حدث مرة أخرى.


أبو اليزيد: هنرجع هيبة أعضاء البرلمان مرة أخرى


وتابع عضو مجلس النواب بدائرة بولاق الدكرور: إن شاء الله ــ هنرجع هيبة أعضاء البرلمان مرة أخرى، وأنهم ممثلى الشعب، وأن الشعب هو من يقود ويدخل فى المقدمة فى أى مراسم ولا يجوز أن يتم التعامل معهم بطريقة غير لائقة.

وأكد أبو اليزيد أن ما حدث فى الاحتفالية من تجاهل النواب هى إهانة للشعب بأكملة وليس للبرلمان فقط، وأن الوزير يمثل السلطة التنفيذية وأعضاء مجلس النواب ممثلين للشعب.

وكان عدد من أعضاء مجلس النواب ومجلس أمناء وأباء التربية والتعليم بالجيزة انسحبوا أمس، من حضور احتفالية افتتاح المسرح الجديد بمدرسة السعيدية بحضور وزير التربية والتعليم ومحافظ الجيزة وسط حالة من الغضب الشديد.


print