الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:35 ص

نجوى خلف "نائبة دعم مصر": حادث أتوبيس دمنهور لا يستدعى إقالة محافظ البحيرة

نجوى خلف "نائبة دعم مصر": حادث أتوبيس دمنهور لا يستدعى إقالة محافظ البحيرة نجوى خلف عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر
الأحد، 03 يناير 2016 09:52 م
كتب محمد سعودى
قالت نجوى خلف عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بقطاع غرب الدلتا وممثلة ذوى الإعاقة بالقائمة، وعضو ائتلاف دعم مصر - تعليقًا على مصرع طفلين وإصابة 27 آخرين فى انقلاب أتوبيس حضانة بدمنهور - إنه يجب تفعيل القانون للحد من حوادث الطرق.

حادث أتوبيس دمنهور وتفعيل القانون


وأضافت عضو مجلس النواب - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - قائلة: "من المفترض أن تكون هناك إجراءات صارمة للسائقين، وخاصة الذين يتعاطون المخدرات، ولا يلتزمون بقواعد الطريق فى أثناء قياداتهم للسيارات".

أسر حادث أتوبيس دمنهور


ووجهت النائبة البرلمانية رسالة إلى أسر ضحايا أتوبيس حضانة دمنهور، قائلة: "ربنا يصبركم"، مشيرة إلى أن هذا الكارثة لا تستدعى إقالة الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، لأنه مثل أى حادث، مشدّدة فى الوقت نفسه على أهمية تطبيق القانون لمنع هذه الحوادث.

تجدر الإشارة إلى أن طريق "دمنهور - دسوق" كان قد شهد حادثا مروّعًا، اليوم الأحد، إثر انقلاب أتوبيس تابع لحضانة خاصة بقرية سنهور، بعد اصطدامه بسيارة ملاكى، وقد أسفر الحادث عن مصرع طفلتين وإصابة 28 آخرين، بينما تمكن السائقان من الهرب، وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى دمنهور وأخطرت النيابة العامة، إذ باشر المستشار محمد سالم رئيس نيابة مركز دمنهور التحقيق، وأمر بسرعة ضبط سائقى الأتوبيس والملاكى.


print