السبت، 05 أكتوبر 2024 05:42 م

وزير الداخلية للنواب: جهاز الشرطة جزء من الوطن ونبذل التضحيات لتحقيق الاستقرار

وزير الداخلية للنواب: جهاز الشرطة جزء من الوطن ونبذل التضحيات لتحقيق الاستقرار 	 اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
الثلاثاء، 23 فبراير 2016 07:39 م
كتب برلمانى
أكدت وزارة الداخلية أن اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، استقبل مساء اليوم بعض أعضاء مجلس النواب من الشباب فى إطار اهتمامه بالتواصل مع كافة مؤسسات الدولة تأكيدًا على حرص الوزارة على دعم أطر العلاقة مع كافة كيانات ومؤسسات الدولة.

وأضاف البيان أنه فى بداية اللقاء هنأ الوزير النواب بفوزهم باختيار الشعب لهم وتهنئة أيضًا للمجلس بعضويتهم عقب انتخابات حرة ونزيهة شهد بها الجميع مؤكدًا على اعتزاز وتقدير وزارة الداخلية لدور المجلس فى دعم الحياة النيابية والممارسة الديمقراطية.

وشدد الوزير على الدور الفعال للشباب فى بناء الدولة وتواصلهم مع مختلف الأجيال وقدرتهم على الابتكار بما يحقق الطموح فى بناء الدولة الحديثة موضحًا أن هذه التجربة الجديدة معبرة وتؤكد على تحقيق طموحات الشباب وأن التغيير دائمًا لصالح الوطن والمواطن وأن الجميع يسير فى الاتجاة الصحيح إدراكًا لحجم المشكلات التى تهم المواطنين والعمل جميعًا على حلها لتحقيق الإنجازات على أرض الواقع.

وقال إن الشباب هم القادرون على الاستيعاب والأسرع فى التجاوب مع كافة مشكلات المجتمع.. وأن رؤية الشباب هى الأمل ووجدوهم فى المجلس يثرى الحياة النيابية والديمقراطية، التى يتطلع إليها شعبنا العظيم.

وأشار الوزير خلال اللقاء أن جهاز الشرطة جزء من الوطن وأن رجال الشرطة عازمون على بذل كل الجهد والتضحيات لتحقيق الأمن والإستقرار
وأعرب النواب عن تقديرهم وسعادتهم بالتواصل بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية فى الدولة واعتزازهم بجهود وتضحيات رجال الشرطة وحرصهم وإخلاصهم مع أشقائهم من رجال القوات المسلحة على نجاح الانتخابات البرلمانية النزيهة.

كما أشادوا بدور الوزارة فى إتخاذ القرارات من أجل الإرتقاء بمنظومة الأداء الأمنى ودعم العلاقة بين أبناء الشعب المصرى والشرطة مطالبين بضرورة تكثيف التعاون مع النواب من أجل الوطن ومؤكدين على أن مسئولية الأمن مسئولية الجميع وأن جهاز الأمن يواجة الخطر لتحقيق أمن الوطن والمواطن وعلى الجميع التضامن مع وزارة الداخلية فى حربها الشرسة ضد الإرهاب وفى نهاية اللقاء تقدم النواب بعدد من المقترحات لحل مشكلات المواطنين.



print