الخميس، 19 سبتمبر 2024 09:41 م

شريف الوردانى: إنشاء مجلس وزراء مصغر مخالف للدستور.. والحكومة لا يمكن تقسيمها

شريف الوردانى: إنشاء مجلس وزراء مصغر مخالف للدستور.. والحكومة لا يمكن تقسيمها شريف الوردانى عضو مجلس النواب عن محافظة القاهرة
الثلاثاء، 12 أبريل 2016 12:22 م
كتبت فاطمة علام
قال النائب شريف الوردانى، عضو مجلس النواب عن دائرة السلام والنهضة بمحافظة القاهرة - تعليقًا على اقتراح لجنة فرعية داخل البرلمان بتشكيل مجلس وزراء مصغر ليتولى رسم السياسة العامة للدولة وإعادة هيكلة الجهاز الإدارى لتسهيل سرعة تطبيق القرارات - إن هذا الاقتراح مخالف للدستور، والدور الرئيسى لمجلس الوزراء لا يمكن تقسيمه.

وأضاف "الوردانى" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - أنه غير راضٍ عن أداء الحكومة بالكامل، باستثناء اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، لأنه يتفاعل مع الشعب والنواب بصورة كبيرة، والسيد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لأنه يلبى جميع المطالب ويوافق على الطلبات المقدمة له من النواب فى حدود الإمكانيات المتاحة والقانون.

وأكد عضو مجلس النواب عن محافظة القاهرة فى تصريحه، على عدم رضائه عن أداء بعض الوزارات التى تم تغيير وزرائها، وقد يكون هذا هو السبب أيضًا لطلب البعض إنشاء مجلس وزراء مصغر، لعدم تفاعل الوزراء معهم وتجاهل بعض الطلبات الموجهة لهم.


print