الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:03 ص

صلاح حسب الله: على مجلس نقابة الصحفيين اللجوء لرئاسة الجمهورية لحل أزمة الاقتحام

صلاح حسب الله: على مجلس نقابة الصحفيين اللجوء لرئاسة الجمهورية لحل أزمة الاقتحام النائب صلاح حسب الله
الثلاثاء، 03 مايو 2016 05:47 م
كتب عبد الوهاب العفيفى
قال الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، وعضو مجلس النواب عن دائرة غرب شبرا الخيمة بالقليوبية، على الجميع أن يضع باعتباره أن الوطن قبل نقابة الصحفيين ووزارة الداخلية ومجلس النواب ومن لا يتفهم حقيقة أن الدولة المصرية مستهدفة ويتم اصطياد بعض المواقف ليروج لها خارجيا بوجود تضييق واعتداء على الحريات، فهو لا يدرك حقيقة الوضع الحالى.

وأضاف حسب الله فى تصريح لـ"برلمانى" أنه من الوارد أن تتكرر الأزمة الحالية- بين نقابة الصحفيين ووزارة الداخلية - بين أى من مؤسسات الدولة، ولذلك يجب أن يوضع فى الاعتبار عند معالجة الأزمات أن هذا الاستهداف الذى تعانى منه مصر يهدف إلى إسقاطها وضرب استقرارها وإحداث حالة من الاحتقان الداخلى، التى تؤدى إلى كسر اللحمة الداخلية وتقسم المجتمع تقسيما فئويا أو مهنيا أو دينيا.

وأشار نائب شبرا الخيمة أول إلى ضرورة أن يحكم الجميع ضميره المهنى، مؤكدا أن المشاكل لا يمكن حلها بالتصعيد لأنه يزيد الأزمات وإنما تحل بالطرق الموضوعية التى تكمن فى أن يهدأ أعضاء النقابة ومجلسها ويلجأ وفد مشكل من مجلسها إلى رأس السلطة التنفيذية المتمثلة فى رئيس الجمهورية لعرض المشكلة عليه.

واختتم حسب الله تصريحاته مشددا على أنه لا يوجد بمصر قلاع على حساب قلاع أخرى وإنما مصر هى وطن واحد يحتوى الجميع، ويجب أن يحافظ عليه الجميع وأولهم نقابة الصحفيين وزارة الداخلية.


print