الجمعة، 20 سبتمبر 2024 07:02 ص

"مرشح منسحب بالإسماعيلية": الانتخابات تحولت لسباق بلا أخلاقيات وعدنا إلى "زمن مرفوض"

"مرشح منسحب بالإسماعيلية": الانتخابات تحولت لسباق بلا أخلاقيات وعدنا إلى "زمن مرفوض" المرشح الحسن أبو المجد
الأحد، 01 نوفمبر 2015 08:55 م
الإسماعيلية - حمال حراجى
قبل ساعات قليلة من بدء مارثون الدعاية الانتخابية للمرحلة الثانية غدا الثلاثاء، قرر الحسن أبو المجد رجل أعمال وصاحب شركة التيسيير للمقاولات والمرشح المحتمل عن الدائرة الأولى بمحافظة الإسماعيلية، انسحابه من الانتخابات، وذلك عبر بيان إصدره على صفحته الرسمية بموقع فيس بوك.

وقال أبو المجد فى بيانه:"تقدمت بأوراق ترشحى فى الانتخابات البرلمانية 2015، حالما بخوض سباق برلمانى شريف ومنافسة قوية، ألا أنها تحولت إلى سباق لا يحمل بين طياته أى أخلاقيات، ولا أقصد هنا الجميع بل القليل منهم حتى أننا عدنا إلى زمن رفضه الشعب المصرى وتحول الشارع السياسى إلى ساحة عراك".

وأضاف أبو المجد: "ظهر مرة أخرى أصحاب المصالح مستغلين سياسية تكسير العظام التى يتبعها القليل من المرشحين عن طريق دفع الأموال وشراء الأصوات، مما جعلنى أرفض هذه السياسات، إيمانا منى بأن الأخلاق لا تتجزأ، وأن الطريق إلى البرلمان يجب أن يكون بشرف ونزاهة وحب الناس، الأمر الذى دفعنى إلى التفكير كثيرا فى الانسحاب من هذه المعركة والعودة إلى الدور الخدمى، الذى كنا نقوم به ونؤمن بأنه واجب علينا تجاه مجتمعنا".

يشار إلى أن الدائرة الأولى تضم 46 مرشحا يتنافسون على مقعدين وبانسحاب الحسن أبو المجد وهو أحد المرشحين المنافسين، يتبقى 45 مرشحا.





print