الأحد، 06 أكتوبر 2024 10:26 ص

النائب أمين مسعود ينعى شهداء حادث حلوان على "فيس بوك": مصر قادرة على هزيمة قوى الشر

النائب أمين مسعود ينعى شهداء حادث حلوان على "فيس بوك": مصر قادرة على هزيمة قوى الشر النائب أمين مسعود
الأحد، 08 مايو 2016 10:41 م
كتب عمرو حسين
نعى النائب أمين مسعود، عضو مجلس النواب، وعضو لجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير بالبرلمان، شهداء الحادث الإرهابى الذى وقع فى منطقة حلوان فجر اليوم الأحد.

وقالت الصفحة الرسمية للنائب على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "ندد المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب بالحادث الإرهابى الذى وقع صباح اليوم فى منطقة حلوان، وراح ضحيته 8 شهداء من رجال الشرطة الأوفياء".

وأضاف البيان: "قوى الشر من الإرهابيين لاتزال تقوم بأعمالها الإجرامية والإرهابية ضد مؤسسات الدولة، خاصة ضد القوات المسلحة الباسلة، وأجهزة الشرطة الوطنية".

وأكد البيان أن قوى الشر والإرهاب لن تنجح فى كسر هيبة الدولة والشرطة، وقال: "الشعب المصرى العظيم بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، يقف صفًا واحدًا ضد كل من يتآمرون على مصر، سواء كانوا داخلها أو خارجها".

وأشاد بجهود أبطال مصر سواء من رجال القوات المسلحة أو الشرطة فى مكافحة ودحر الإرهاب والإرهابيين، وتقديم أرواحهم فى سبيل بقاء الدولة المصرية.

Capture

وأعرب أمين مسعود عن ثقته الكاملة فى قدرة مصر بجميع مؤسساتها وشعبها على هزيمة قوى الشر والإرهاب، مشيدًا بإلتفاف الشعب المصرى حول قيادته وأجهزة الأمن، من أجل الحفاظ على مصر ووحدتها واستقرارها".


print