الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 10:42 م

نصر القفاص: سحر طلعت امتلكت "السياحة" وتتعامل مع النواب كتلاميذ "وهتوقفهم طابور صباح"

نصر القفاص: سحر طلعت امتلكت "السياحة" وتتعامل مع النواب كتلاميذ "وهتوقفهم طابور صباح" نصر القفاص وسحر طلعت
الخميس، 12 مايو 2016 01:13 ص
كتب أيمن رمضان
شن الإعلامى نصر القفاص، هجومًا كاسحًا على النائبة البرلمانية سحر طلعت، خلال تقديم برنامجه "البرلمان" المذاع عبر فضائية "ontv"، مشددًا على أنها تتعامل مع نواب لجنة السياحة والطيران المدنى باعتبار أنها تمتلك اللجنة وليست رئيسة لها، مشددًا على أنها لا تعطى لاحد الحديث أو طرح رؤيته.

وتابع:" يبدو أن فيه حد قال لها إن اللجنة مكتوبة باسمك وسيبك من الأعضاء اللى انتخبوكى .. هى بتقول لأعضاء اللجنة محدش يتكلم باسم اللجنة أنا بس اللى أتكلم.. حد يقول لها أنا عندى رؤية تقول له أنا اللى عندى الرؤية وأنا اللى أقدمها".
وتساءل "القفاص" ما هى خبرات النائبة سحر طلعت فى السياحة، وتابع: "صاحبة فندق مثلًا.. مسمعناش عنك فى السياحة خالص"، مستنكراً تحكم "طلعت" فى أعضاء اللجنة كما لو كانت خبيرة خبراء الكرة الأرضية فى مجال السياحة حسب قوله.

وأكد الإعلامى نصر القفاص، أن رئيسة لجنة السياحة تتعامل مع أعضاء اللجنة باعتبارهم تلاميذ فى مدرستها، وتابع: "قالت للنواب محدش يتكلم عن تفاصيل اجتماع اللجنة لأن لو اتسرب خبر أنا هيكون ليها موقف آخر.. لا والله ده فصل تالتة أول ابتدائى وهتقص ضوافر النواب وهتخليهم يلمعوا الجزمة وهتوقفهم طابور الصباح".



print