السبت، 21 سبتمبر 2024 06:45 م

مرشح "المصريين الأحرار" فى عين شمس يبدأ حملة طرق الأبواب لدعوة الناخبين للمشاركة

مرشح "المصريين الأحرار" فى عين شمس يبدأ حملة طرق الأبواب لدعوة الناخبين للمشاركة محمد الكومى، أمين حزب المصريين الأحرار بعين شمس
الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 01:41 م
كتبت سماح عبد الحميد
تبدأ حملة محمد الكومى، أمين حزب المصريين الأحرار بعين شمس، اليوم الأربعاء، حملة طرق الأبواب لدعوة الناخبين للمشاركة الإيجابية والفاعلة فى العملية الانتخابية.

كما توزع الحملة السيرة الذاتية للمرشح ورؤيته لخدمة البلاد وتطوير دائرة عين شمس وحل مشكلاتها، مع شرح تفصيلى للبرنامج الانتخابى للحزب والمرشح، وذلك خلال اليوم الثانى من الدعاية الانتخابية للمرحلة الثانية.

وكان أمين "المصريين الأحرار" بعين شمس، التقى عشرات الشباب مساء أمس، بعدد من مناطق عين شمس وحثهم على المشاركة فى الانتخابات باعتباره حق دستورى لاختيار نواب يسهمون فى دفع البلاد فى مسيرة التنمية.

كما استعرض خلال اللقاء فاعليات الحزب ودوره خلال السنوات الماضية، ومساهمته فى حل مشكلة كثافة الفصول التعليمية، وتبنى عدد من الأمور الخاصة بالحى.

وأكد أن برنامج "المصريين الأحرار" يهدف للقضاء على الفقر، ولاسيما أن المشكلة الأولى التى تشهدها البلاد هى الأزمة الاقتصادية وحلها يكمن ببرنامج الحزب ومنها تحل إشكاليات كافة الأمور الأخرى.

وحدث الأهالى عن آليات الدعم النقدى الذى يهدف ترجمة دعم المواطنين على المحرقات من البنزين والسولار إلى أموال يستلمها المواطنون من الدولة.




print