الخميس، 19 سبتمبر 2024 09:46 م

معتز الشاذلى: فخور بحب الناس.. وسأحافظ على تاريخ والدى تحت القبة حال فوزى

معتز الشاذلى: فخور بحب الناس.. وسأحافظ على تاريخ والدى تحت القبة حال فوزى معتز الشاذلى المرشح على مقعد الفردى بدائرة الباجور
الأحد، 08 نوفمبر 2015 09:11 ص
كتب تامر إسماعيل
أكد معتز الشاذلى المرشح على مقعد الفردى بدائرة الباجور بالمنوفية أنه سيبذل كل ما فى وسعه لإثبات أحقية الشباب فى أخذ فرصتهم وممارسة دور فى المشاركة فى الحياة السياسية وصناعة القرار؛ كما أنه سيضع أمام عينه التاريخ البرلمانى الكبير لوالده، محافظا على هيبة وقيمة اسم الراحل كمال الشاذلى.

ووصف الشاذلى فى تصريحات لـ"برلمانى" من يدّعون أن النائب لابد أن يكون نائب تشريعات فقط، بأن لديهم خلل فى تقدير الدور الحقيقى للنواب.

وأشار الشاذلى إلى أنه لن يتخلى عن الأدوار الثلاثة الهامة للنائب، وهى أن يؤدى دوره التشريعى الهام فى هذه المرحلة على الخصوص، ثم الدور الرقابى الذى يتابع من خلاله النائب الأجهزة المحلية والمحافظة والوزارات، ثم الدور الخدمى الذى يؤدى من خلاله الواجب ويرد الجميل لأهالى دائرته الذين يستحقون منه أن يهتم بمشاكلهم ويشعر بأوجاعهم.

وأضاف الشاذلى أنه يثق فى حسم المقعد مبكرا نظرا لما يلقاه من حب وتقدير من كل أهالى الدائرة، موضحا أنه يشعر بفخر من الترحيب والاعتزاز من أهالى دائرته الذين حفظوا الجميل لوالده الراحل كمال الشاذلى الذى خدم دائرته لسنوات طويلة، وقال: إنه يجرى جولاته فى كل قرى الدائرة سيرا على قدمه، وكان آخرها زيارته لقرية كفر الباجور التى استقبلته بكل حب وتقدير.

ويخوض معتز الشاذلى المنافسة فى دائرة الباجور بين 22 مرشحا على مقعدين للفردى، ومن أبرز المتنافسين بجوار الشاذلى فى الدائرة، محمود بسيونى المرشح المستقل ومحمود منصور مرشح حزب مستقبل وطن.


print