الأحد، 29 سبتمبر 2024 06:36 ص

وكيل لجنة الشئون العربية: أشكر المصريين على كفاحهم ضد تيار دينى متطرف حاول اختطاف مصر

وكيل لجنة الشئون العربية: أشكر المصريين على كفاحهم ضد تيار دينى متطرف حاول اختطاف مصر أحمد فؤاد أباظة عضو مجلس النواب
الثلاثاء، 28 يونيو 2016 11:34 م
كتب محمد أبو عوض
قال أحمد فؤاد أباظة عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان، إنه فى ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو أشكر المصريين على كفاحهم ضد تيار دينى متطرف حاول اختطاف مصر.

وأضاف عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية وكيل لجنة الشئون العربية بالبرلمان فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن القوات المسلحة استجابت إلى طلب المصريين بالنزول إلى الشارع وحماية الشعب من تطرف جماعة الإخوان المسلمين التى قررت أن تقول للشعب عليكم أنت تختاروا بين الحكم أو القتل.

وأوضح "أباظة"، أن الشعوب العربية وقفت وقفة من حديد مع الدولة المصرية ضد محاولات التدخل فى الشئون الداخلية المصرية، فمصر لا تنسى دور المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات والكويت والأردن وعمان وكل من وقف خلف الشعب المصرى فى هذه الثورة العظيمة.

وكان الأزهر الشريف تقدم بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وللشعب المصرى، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

ودعا الأزهر جموع المصريين إلى المحافظة على روح ثورتهم العظيمة، والتحلى بروح الإصرار والعزيمة والمثابرة فى ميادين العمل والبناء، لتحقيق التنمية الشاملة فى كافة المجالات، سائلا الله –تعالى- أن يحفظ مصرنا الغالية وشعبها وجيشها من كل مكروه وسوء.


print