الخميس، 19 سبتمبر 2024 09:44 م

"صحافة الدائرة".. قارىء يطالب بتغطية مصرف قرية البرادعة ونائب القناطر يطالبه بالتواصل معه

"صحافة الدائرة".. قارىء يطالب بتغطية مصرف قرية البرادعة ونائب القناطر يطالبه بالتواصل معه النائب عادل عامر
الأحد، 16 يوليو 2017 11:10 م
كتب محمد عبد العظيم

طالب القارئ سيد سلامة صقر، بتغطية مصرف قرية البرادعه بالقناطر الخيرية، مشيرا إلى انتشار القمامة والحشرات الزاحفة والروائح الكريهة، ولما له من تأثيرات سلبية على صحة الأهالى، وأضاف القارئ، عبر رسالته إلى خدمة "صحافة الدائرة": "نعانى من تراكم القمامة على جانبى المصرف وانتشار الروائح الكريهة وقدمنا العديد من الطلبات بردمه ولكن لم ينفذ ذلك على الرغم من الكثير من وعود المسئولين".

ومن جانبه أكد النائب عادل عامر، عضو مجلس النواب عن دائرة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أنه يجب على مقدم الشكوى التواصل معه من خلال الحضور إلى المقر الخاص به يوم الجمعة للتشاور حول هذه الأزمة، حيث يعقد النائب اجتماعا دوريا ظهر كل يوم جمعة بمقره داخل عزبة المستشار عبد المجيد عامر لاستقبال طلبات المواطنين.

وأضاف "عامر" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أنه يمكن التواصل مع رئيس مدينة القناطر الخيرية لحل الأزمة فورا، ونزول المعدات الخاصة بالنظافة من أجل تنظيف مدخل القرية بالإضافة إلى بحث تغطية مصرف القرية.

يذكر أن "برلمانى" أطلق خدمة جديدة للقراء تحت عنوان "صحافة الدائرة"، والتى تعد حلقة وصل بين المواطنين والقراء، وأعضاء مجلس النواب. وتهدف خدمة "صحافة الدائرة" إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس آب برلمانى" لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "صحافة الدائرة" إرسال الشكاوى والمقترحات والأخبار والصور والفيديوهات عبر الرقم التالى 01200070737 من خلال تطبيق الواتس اب، أو من خلال البريد الإلكترونى [email protected]، ويمكنك عزيزى القارئ أيضا تغطية نشاط نائبك فى الدائرة أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك أو قضية تهم قطاعا من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، وتوثيق الخدمات التى يقدمها النواب. 


print