الإثنين، 16 سبتمبر 2024 10:52 م

بالصور.. القوات المسلحة تتسلم مقرات لجان انتخابات مجلس النواب بمحافظة البحيرة

بالصور.. القوات المسلحة تتسلم مقرات لجان انتخابات مجلس النواب بمحافظة البحيرة عناصر القوات المسلحة
الخميس، 15 أكتوبر 2015 07:40 م
البحيرة - ناصر جودة

تسلمت عناصر من القوات المسلحة التابعة للمنطقة الشمالية العسكرية، اليوم الخميس، مقرات اللجان الانتخابية بمحافظة البحيرة، تمهيدًا لإجراء انتخابات مجلس النواب، المقرر عقدها يومى الأحد والاثنين، 18 و19 أكتوبر الجارى .

 

وقد انتشرت عناصر من القوات البحرية وقوات المنطقة الشمالية العسكرية، بقيادة العميد محمد إبراهيم والعقيد خالد رسلان - بالاشتراك مع رجال الشرطة – فى محيط هذه اللجان، تمهيدًا لأعمال تأمين عملية الانتخابات البرلمانية.

 

فى هذا السياق، تابع اللواء محمد عماد الدين سامى، مدير أمن البحيرة، واللواء عزيز إدوارد، جميع اللجان والمقرات الانتخابية بدوائر المحافظة، للتأكد من اتخاذ كل الإجراءات اللازمة وتنفيذ جميع القرارات الخاصة بسير العملية الانتخابية، إذ تمّت مراجعة جاهزية جميع اللجان والمقرات الانتخابية، لاستقبال العملية الانتخابية والناخبين.

 

يُذكر أن عدد الناخبين بمحافظة البحيرة يبلغ 3 ملايين و528 ألفًا و484 ناخبًا وناخبة، من المنتظر أن يدلوا بأصواتهم داخل 1737 لجنة فرعية، فى 713 مركزًا انتخابيًّا، موزعة على 10 دوائر بمدن ومراكز المحافظة، وذلك لاختيار 27 مرشّحًا من بين 243 مرشّحًا يتنافسون على تلك المقاعد.


 




الأكثر قراءة



print