الأحد، 06 أكتوبر 2024 03:30 م

مرشح حزب النور بمركز أخميم بسوهاج: الخدمات التى قدمتها ليست مرتبطة بانتخابات البرلمان

مرشح حزب النور بمركز أخميم بسوهاج: الخدمات التى قدمتها ليست مرتبطة بانتخابات البرلمان حزب النور
السبت، 17 أكتوبر 2015 02:19 ص
سوهاج عمرو خلف

نفى الدكتور وليد عبد الأول محروس مرشح حزب النور عن دائرة أخميم بمحافظة سوهاج، أن تكون الجهود المبذولة حاليًا من جانبه لتحسين الأوضاع فى دائرته مرتبطة بانتخابات مجلس النواب، مؤكدا أنه يتصدى للعمل العام منذ سنوات، وطوال تلك الفترة كان يضع الصالح العام وخدمة أهالى المحافظة فى مقدمة أولويته الوظيفية والعمل العام التطوعى الذى انخرط فيها منذ سنوات بعيدة.

 

وأضاف أنه خلال وجوده سواء فى مجلس الشعب السابق أو الجمعية التأسيسية تقدم بطلب لمحافظ سوهاج آنذاك لإنارة كوبرى سوهاج العلوى، بسبب توقف الإنارة عليها طوال سنوات عديدة نظرًا لغياب الصيانة الدورية، وبالفعل تم إنارة الكوبرى نهاية العام الماضي. كما تقدم بطلب آخر لوزير الرى لمعالجة أزمة طرح النهر فى مناطق مثل جزيرة محروس وغيرها من القرى، والتى كانت تكلف المواطن موافقات عديدة الحصول على رخص من قرابة 22 وزارة، فاستجاب الوزير برفع منطقة جزيرة محروس والمنطقة المجاورة لها من استخراج هذه التأشيرات.

 

وقال  الدكتور وليد  حصلت على موافقة رئيس الوزراء الأسبق  الدكتور كمال الجنزورى لتسليم شباب المنطقة كل منهم 5 أفدنة بمنطقة الحيوة كانوا قد قدموا بطلبات مسبقة، وتسلموا تلك الأراضى منذ أكثر من عام.

 

ولفت إلى أنه تقدم أيضًا بطلب للمحافظة لإعادة فتح مصنع بصل سوهاج؛ هذا المصنع الشامخ القديم والذى تعطل العمل به منذ أكثر من 10سنوات، للمساهمة فى حل أزمة التشغيل بالمحافظة، واستجاب المحافظ، وطرح بنظام التأجير على بعض رجال الأعمال، ولكن لم يتم شىء حتى الآن.

 

واختتم تصريحاته بقول: "نضغط فى اتجاه إعادة التشغيل حاليًا، بالإضافة إلى  ممارسة ضغوط على وزارة البيئة والسياحة من أجل منع الفنادق سواء العائمة أو غيرها المطلة على نهر النيل من أجل منع إلقاء مخلفاتها وصرفها بالنيل، وتمت الاستجابة لتلك الضغوط وتم حل المشكلة التى كانت تسبب مشاكل بيئية وصحية" .


الأكثر قراءة



print