الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 11:39 م

الطبرى حسن: مهرجان الأقصر للسينما العربية والأوروبية يعيد روح السياحة للمحافظة

الطبرى حسن: مهرجان الأقصر للسينما العربية والأوروبية يعيد روح السياحة للمحافظة  مهرجان الأقصر للسينما العربية والأوروبية
السبت، 30 يناير 2016 03:00 م
كتب إبراهيم سالم
قال

الطبرى حسن

، عضو مجلس النواب بمحافظة الأقصر عن حزب مستقبل وطن، إنه تلقى دعوة حضور مهرجان الأقصر للسينما العربية والأوروبية، اليوم السبت، بمنطقة حتشبسوت، مشيرا إلى أنه تلقى الدعوة من مكتب العلاقات العامة بالمحافظة، بالتجمع فى قصر الثقافة بالأقصر فى السادسة من مساء اليوم، مؤكدًا على حضوره المهرجان، للتأكيد على دعم نواب الشعب للفن الراقى والسياحة الداخلية بالمحافظة.

وأكد عضو مجلس النواب - فى تصريح لـ "برلمانى" – قائلا: "المهرجان يهدف فى المقام الأول إلى إعادة روح السياحة إلى محافظة الأقصر"، مشيرا إلى أن تدهور السياحة بالمحافظة يرجع إلى الظروف التى تمر بها المنطقة ككل وليسست المحافظة وحدها، بحسب قوله.

وأشار النائب البرلمانى، إلى أن زيارة الرئيس الصينى للأقصر لإطلاق العام الثقافى المصرى الصينى منها، هو نوع من أنواع الدعم السياحى بالمحافظة.

وتابع "الطبرى"، أنه بالفعل بعد زيارة الرئيس الصينى مؤخرا بدأت بعض الوفود السياحية بالقدوم اليها، مشيرا إلى أن ضرورة وجود نواب المحافظة فى مثل هذه المهرجانات للتأكيد على أمن المحافظة، وقدرتها على إقامة مثل هذه المهرجانات.


print