الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:39 ص

معتز محمود نائب قنا: تصريحات المسئولين بالمحافظة حول تعيين الشباب مرتبط بالقطاع الخاص

معتز محمود نائب قنا: تصريحات المسئولين بالمحافظة حول تعيين الشباب مرتبط بالقطاع الخاص معتز محمود النائب عن دائرة قوص بقنا
السبت، 30 يناير 2016 10:23 م
كتب محمد أبو عوض
قال معتز محمود، عضو مجلس النواب عن حزب الحرية بدائرة قوص بمحافظة قنا، إن تصريحات المسئولين داخل محافظة قنا حول تعيين الشباب مرتبط بالقطاع الخاص، وليس كما تصور البعض أنه تعيين فى المصالح الحكومية.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب الحرية بدائرة قوص بقنا، فى تصريحات لـ"برلمانى" مساء اليوم، أن عددًا من أعضاء البرلمان يشاركون فى الملتقى التوظيفى، وهناك تواصل مع مكتب التشغيل بمحافظة قنا هناك.

كان اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، أكد فى تصريحات صحفية أنه يولى اهتماما كبيرا بالشباب خلال الفترة الأخيرة بتوفير فرص العمل واستقطاب الشركات وجمعها مع راغبى العمل من الخريجين على مستوى المحافظة تحت عنوان "ملتقى التوظيف".

وأضاف أن مكتب تشغيل الشباب فى ديوان عام محافظة قنا، نجح فى تعيين 14 شابا خلال 6 أشهر بالقطاع الخاص من خلال تنظيم الملتقيات التوظيفية، لافتا إلى أن المحافظة تنظم شهريا 2 ملتقى توظيفى لتوفير فرص العمل للشباب.

وأشار إلى أن تلك الفكرة من تنظيم الملتقيات التوظيفية لاقت استحسان الشباب الراغب فى العمل، لأنها تعرفهم على فرص العمل الحقيقية المتوفرة، غير أنها تحمل مصداقية لأنها تحت رعاية ديوان عام المحافظة وهى جهة حكومية يعترف بها الجميع، لافتا إلى أن المشكلة الحقيقية فى تشغيل الفتيات لأن العادات والتقاليد تمنعها من العمل بعيدا عن محافظتها.




print