السبت، 28 سبتمبر 2024 02:33 م

أشرف إسكندر: الفيوم لم تعد بلد الإخوان ومكانها بالخريطة السياحية بعد الأقصر والإسكندرية

أشرف إسكندر: الفيوم لم تعد بلد الإخوان ومكانها بالخريطة السياحية بعد الأقصر والإسكندرية النائب أشرف عزيز إسكندر
الأحد، 07 فبراير 2016 05:10 ص
كتبت أسماء زيدان
أكد النائب أشرف عزيز إسكندر عضو مجلس النواب بحزب الوفد بمحافظة الفيوم، أن محافظة الفيوم تحتاج رعاية خاصة للنهوض بها، مشيرا إلى أن مكانها الصحيح على الخريطة السياحية بعد الأقصر والإسكندرية نظرا لما بها من طبيعة خلابة.

وأضاف عضو مجلس النواب بحزب الوفد بمحافظة الفيوم، فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى" أمس السبت، أن التلاميذ فى المدارس يقرأون دائما أن الفيوم محافظة سياحية ولكنها لم تعد كذلك الآن، قائلا: "بعد ما كان طبيعى تلاقى سياح فى كل مكان بالمحافظة يوميا دلوقتى بقى حدث إنك تشوف عربية صغيرة فيها اتنين تلاتة أجانب " .

وأشار البرلمانى بحزب الوفد، إلى أن المشروع الأوروبى الذى يهدف لإقامة مدينة سياحية على الساحل الشمالى لمحافظة قارون بتكلفة نصف مليار يوروا سيحدث قفزة كبيرة فى المحافظة حسب وصفه .

وأشاد "إسكندر" بالمجهود الأمنى المتبع فى مواجهة الإخوان بالمحافظة تحت قيادة اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم، قائلا: " الفيوم لم تعد بلد الجماعة الإسلامية أو الإخوان واتغيرت ولم يعد ذلك يمثل دورا محوريا بها " .

واختتم عضو مجلس النواب تصريحاته، مؤكدا أن الفيوم مثل باقى محافظات مصر عائقها الأول والأخير يكمن فى مشكلة التعليم وما يترتب عليه من جهل وفساد .


print