الأحد، 06 أكتوبر 2024 01:52 ص

ضياء داود: الناس تعبوا من الكلام.. وأناشد الرئيس باستمرار البحث عن الصيادين المفقودين

ضياء داود: الناس تعبوا من الكلام.. وأناشد الرئيس باستمرار البحث عن الصيادين المفقودين ضياء داود عضو مجلس النواب عن محافظة دمياط
الأحد، 07 فبراير 2016 08:56 م
كتبت أسماء زيدان
قال البرلمانى ضياء الدين داود، عضو مجلس النواب المستقل عن محافظة دمياط، إنه ما زال يناشد الرئيس عبد الفتاح السيسى، ووزير الدفاع صدقى صبحى، باستمرار جهود البحث لمحاولة إنقاذ الصيادين المفقودين جراء غرق المركب "زينة البحرين".

ضياء داوود (1) copy


وأضاف عضو مجلس النواب عن دمياط - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - أنه سيعود إلى دمياط صباح غد الاثنين، لتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد صلاح حامد أبو حجازى، أحد صيادى مركب زينة البحرين، الذى تم دفنه اليوم وسط حضور كبير من أبناء عزبة البرج.

ضياء داوود (2) copy

ضياء داوود (3) copy


وأضاف البرلمانى المستقل: "الناس تعبوا من الكلام وعايزين أفعال، 10 مفقودين كتير، وقصة النعوش الطائرة من السودان إلى دمياط تصيبهم بالهلع، نريد أن يتحرك جميع المسؤولين لإنقاذ من يمكن إنقاذه منهم، وإحضار جثمان من وافته المنية منهم".

كانت المركب "زينة البحرين" قد تعرضت للغرق خلال رحلة صيد جنوب البحر الأحمر، وعلى متنها 14 صيادًا، وذلك أواخر يناير الماضى، وتم إنقاذ اثنين وانتشال جثمانين من الضحايا، الأول لـ"السيد السيد"، والثانى للصياد صلاح محمد حامد.

ضياء داوود (4) copy

ضياء داوود (5) copy


print