الخميس، 19 سبتمبر 2024 09:42 م

اخبار القاهرة.. جون طلعت يعلن عن لقائه الموسع مع أهالى روض الفرج الجمعة المقبل

اخبار القاهرة.. جون طلعت يعلن عن لقائه الموسع مع أهالى روض الفرج الجمعة المقبل جون طلعت نائب روض الفرج
الأربعاء، 09 مارس 2016 03:32 م
كتبت هدى أبو بكر
أعلن النائب جون طلعت، عضو مجلس النواب عن دائرة روض الفرج وشبرا، من خلال لافتة قام بتعليقها بالدائرة، عن لقائه الجماهيرى الأول مع أهالى روض الفرج وذلك الجمعة 11 مارس فى الثانية عصرا بقصر ثقافة روض الفرج.

وقال طلعت فى تصريح لـ"برلمانى"، إن هدفه من اللقاء الشهرى بأهالى الدائرة هو التعرف على مشاكل أهالى دائرته للتواصل مع المسئولين سواء فى الحى أو المحافظة لحل مشاكلهم، مضيفا أن جانبًا من اللقاء أيضا سيكون عبارة عن "كشف حساب" أمام أهالى دائرته، مؤكدا أنه من حق من انتخبوه أن يتابعوا ما يقوم به من أعمال ومن حقهم محاسبته على أى شىء.

وجاء فى اللافتة التى وجهها النائب إلى أهالى دائرته: "أهالى روض الفرج الكرام.. كما عاهدتكم ووعدتكم ووفاء بالعهود والالتزامات، أعلن عن تنظيم لقاء جماهيرى شهرى بكم لعرض المشاكل التى تخص المواطنين فى الدائرة لإنجازها وحلها، على أن يكون اللقاء بقصر ثقافة روض الفرج يوم الجمعة 11 مارس الساعة 2 عصرًا.. ونحن على ما وعدنا بدوام التواصل..".
كان النائب قد عقد لقاء موسعا مع أهالى شبرا من قبل وكانت أبرز المشاكل التى تحدث فيها أهالى الدائرة هى مشكلات "التكاتك" والباعة الجائلين والصرف الصحى ومشكلة المناطق العشوائية، ومنها عزبة جرجس والعسال ونفق أحمد بدوى.
جون طلعت copy



print