الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:47 ص

اخبار الاسماعيلية.. النائبان منسى وبدران يتدخلان لجدولة ديون المزارعين لـ"بنك التنمية"

اخبار الاسماعيلية.. النائبان منسى وبدران يتدخلان لجدولة ديون المزارعين لـ"بنك التنمية" النائبان منسى وبدران يتدخلان لجدولة ديون المزارعين
الإثنين، 14 مارس 2016 01:53 م
الإسماعيلية - محمد عوض
تدخل النائبان عصام منسى وأحمد بدران البعلى، عضوا مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، للتفاوض على جدولة الديون وتخفيض الفوائد الخاصة بقروض المزراعين لدى بنك التنمية والائتمان الزراعى.

النائبان منسى وبدران يتدخلان لجدولة ديون المزارعين (2)

وقال "البعلى" – فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الاثنين - إنه تقابل مع رئيس مجلس إدارة البنك بمدن القناة وسيناء، لحل مشكلات الفلاحين المتعثرين فى سداد قروض بنكية، مضيفًا أنه و"منسى" توصلا لاتفاق على إعفاء الفلاحين المتعثرين من 80% من الفوائد المهمشة من البنك، وتحديد إجراءات لتيسير السداد.

كان المستشار عبد الفتاح عبد الله، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، قد تدخل من قبل لحل مشكلات الفلاحين المتعثرين فى قرى مركز الإسماعيلية، ومدينتى فايد وأبو صوير، بينما ساهم اتفاق النائبين "البعلى ومنسى" فى توسيع نطاق التسهيلات لمدن القصاصين والتل الكبير والقنطرة شرق وغرب، وقال بيان صادر عن مكتب أحمد بدران البعلى، إنه سيناقش إمكانية الحصول على تسهيلات أكبر من البنك خلال لقاء مع مواطنى الدائرة فى قرية البعالوة بعد أسبوعين.


print