الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:03 ص

اخبار اسيوط.. المحافظة تحتفل بيوم اليتيم بمشاركة 2000 طفل و20 جمعية أهلية

اخبار اسيوط.. المحافظة تحتفل بيوم اليتيم بمشاركة 2000 طفل و20 جمعية أهلية المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
الجمعة، 01 أبريل 2016 09:54 م
أسيوط - هيثم البدرى
احتفلت محافظة أسيوط، اليوم الجمعة، بيوم اليتيم الذى يحل فى الجمعة الولى من شهر أبريل، إذ نظمت المحافظة احتفالية كبرى فى حديقة الفردوس بمدينة أسيوط، بالتعاون مع جمعية الأورمان، ومديريات التضامن الاجتماعى والشباب والرياضة والثقافة والتربية والتعليم والصحة، وبمشاركة أكثر من 2000 طفل يتيم و20 جمعية أهلية.

شارك فى الاحتفالية اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة، نائبًا عن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، ووزع الهدايا العينية والمادية على الأيتام، وكذلك الملابس الجديدة والأدوات الرياضية.

وخلال الاحتفال، أكد السكرتير العام، أن تخصيص يوم معين لليتيم لا يكفى لأداء واجباتنا تجاه هذه الفئة، ولكن يجب أن يتواصل هذا التكافل طوال أيام السنة، لافتًا إلى دعم المحافظة لدور الرعاية والجمعيات الأهلية التى تعمل فى هذا المجال، ومنوّهًا عن زيارة المهندس ياسر الدسوقى المفاجئة لدور الأيتام خلال جولاته الميدانية، للاطمئنان على تقديم كل أوجه الرعاية الاجتماعية لهم، وحل العديد من مشكلاتهم.

يُذكر أن الاحتفالية شهدت حضور ومشاركة حشد كبير من أبناء محافظة أسيوط الأيتام، وشمل الحفل عددًا من الأنشطة والفعاليات الثقافية والفنية والمسابقات الرياضية، ومنها ماراثون رياضى ومباراة فى كرة القدم للأطفال.



print