الخميس، 12 سبتمبر 2024 11:33 ص

طارق الخولى: الصحة والتعليم أبرز اهتماماتى تحت القبة.. واقترح لجنة للشؤون الأفريقية

طارق الخولى: الصحة والتعليم أبرز اهتماماتى تحت القبة.. واقترح لجنة للشؤون الأفريقية طارق الخولى الفائز بمقعد مجلس النواب على قائمة "فى حب مصر"
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 01:20 م
كتبت إيمان الوراقى
قال طارق الخولى، الناشط السياسى والفائز بمقعد مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بقطاع القاهرة ووسط وجنوب الدلتا، إن أول ما سيعمل عليه تحت القبة هى الملفات التى تمس المواطن وحياته، وعلى رأسها ملفات التعليم والصحة ومكافحة الفساد، إلى جانب تحريك الملفات العالقة مثل قضية سد النهضة، وهناك بعض المقترحات التى سيتقدم بها، ومنها استحداث لجنة للعلاقات الأفريقية لمتابعة ذلك الشأن.

وعبّر طارق الخولى - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - عن شكره للشعب المصرى الذى منحه ثقته، مؤكّدًا أنه سيكون عند مستوى هذه الثقة، مضيفًا: "سنؤدّى فى البرلمان وفق تطلعات الشعب المصرى، فمن لحظة ظهور المؤشرات الأولية بفوز حب مصر، والجميع شعر بتحمل المسؤولية".

واستطرد "الخولى" بقوله: "يجب أن يكون البرلمان تعبيرًا عن الإرادة الحقيقية للشعب المصرى، مثلما أزاح مرسى أزاح برلمانه، ولا بدّ من أن نعى أن الشعب هو المتحكم، يعطى الثقة ويعطى فرصًا لإثبات حسن النوايا، وإذا لم يؤدّ المسؤول كما ينبغى، يسحبها منه، لهذا لا بدّ من أن نكون على قدر المسؤولية".

ووصف نائب "فى حب مصر"، البرلمان المقبل بأنه برلمان "القول الفصل" فى تاريخ مصر – على حدّ تعبيره - ويستطيع أن يكون حجرًا صلبًا فى بناء الدولة المصرية فى المرحلة المقبلة.


الأكثر قراءة



print