الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 09:30 م

جون طلعت: القوة الحقيقية لمصر فى الشباب.. والتواصل مع "الألتراس" واحتواؤهم مهم

جون طلعت: القوة الحقيقية لمصر فى الشباب.. والتواصل مع "الألتراس" واحتواؤهم مهم جون طلعت عضو مجلس النواب عن دائرة روض الفرج وشبرا بمحافظة القاهرة
الخميس، 10 مارس 2016 02:15 م
كتب محمد صبحى
قال جون طلعت، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة شبرا وروض الفرج بمحافظة القاهرة، إن احتواء الشباب، وخاصة شباب الالتراس، فكرة جيدة ورائعة وأمر مهم وضرورى، والتواصل معهم للتعرف على مطالبهم لدراستها وتنفيذها احتياج عاجل وملحّ، وأنه يؤيد دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى لهم للمشاركة فى حوار مجتمعى واسع.

وأضاف جون طلعت - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم الخميس - أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يسعى دائمًا إلى احتواء الشباب ودمجهم بالمجتمع، خاصة وأن القوة الحقيقية لأيّة دولة تكمن فى طاقة الشباب وتحويلها من طاقة سلبية إلى إيجابية، بحيث يمكن الاستفادة منها فى النهوض بالدولة، ولهذا فإنه يدعم مبادرة الرئيس السيسى فى محاورة شباب الألتراس، خاصة وأنهم مجموعات شبابية منظمة ولديها طاقات وقدرات كبيرة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أكد - فى مداخلة هاتفية سابقة مع الإعلامى عمرو أديب - استعداده للاجتماع بشباب الألتراس للاستماع لهم والتعرف على مشكلاتهم والتحاور معهم فى كل شؤونهم وما يهتمون به من قضايا وموضوعات.


الأكثر قراءة



print