الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:32 ص

فرج عامر "نائب الإسكندرية": الحكومة نجحت بنسبة 70%.. وسأصوت فى البرلمان باستمرارها

فرج عامر "نائب الإسكندرية": الحكومة نجحت بنسبة 70%.. وسأصوت فى البرلمان باستمرارها فرج عامر وشريف إسماعيل
الأربعاء، 16 مارس 2016 07:33 م
كتبت شروق عز الدين
قال محمد فرج عامر، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، إنه سيصوت ببقاء حكومة المهندس شريف إسماعيل، مشيرا إلى أنه منذ جلسة الحوار معه، وهو يشعر أن لديه تطلعات وخططا فى حدود الإمكانات المتاحة.

وأضاف "عامر"، فى تصريح لموقع برلمانى، اليوم الأربعاء، أن مصر فى حالة حرب مع الإرهاب، ومحاربة الإرهاب مكلفة للغاية، وتؤثر على الوضع الاقتصادى، مضيفًا أنه معجب بأداء عدد من الوزارات، وهى (الاتصالات – الشباب والرياضة – الصناعة – الكهرباء)، متابعا: "هذه الوزارات برغم مجهودها لا تحظى بالقدر الكافى من التغطية الإعلامية".

وأشار عضو مجلس النواب إلى أنه يعطى نسبة 70% للحكومة على الأداء، فى ظل ما تواجه مصر من صعوبات اقتصادية، مؤكدًا أن مصر محاصرة، وأن أداء المجموعة الاقتصادية غير مرض، خاصة فى جذب الاستثمارات، حيث كان أداء الاستثمار والشئون المالية والنقدية انكماشيا، ولذلك أؤيد تغيير المجموعة الاقتصادية.

ولفت النائب السكندرى إلى أن مجموعة الخدمات، مثل التربية والتعليم والصحة وغيرها، تحتاج تطويرا بشكل أكبر، مؤكدا أنه يحترم أداء الوزير أحمد زكى بدر، قائلا: "راجل مجتهد".

يذكر أن مصادر قد أعلنت عن قيام المهندس شريف إسماعيل، رئيس الحكومة، ببعض التعديلات الوزارية، وأشارت الأنباء إلى أن المجموعة الاقتصادية هى الأقرب للتعديل الوزارى القادم، قبل بيان الحكومة أمام البرلمان.


print