الأحد، 06 أكتوبر 2024 01:44 ص

حاجزو مشروع دار مصر للإسكان بالقاهرة الجديدة يطالبون الوزارة بالرد على إخطاراتهم

حاجزو مشروع دار مصر للإسكان بالقاهرة الجديدة يطالبون الوزارة بالرد على إخطاراتهم الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
الأحد، 02 أكتوبر 2016 09:59 ص
كتب أحمد خالد
استمرارًا لتفاعل قراء موقع "برلمانى" مع الخدمة، التى أطلقها الموقع تحت عنوان "واتس اب برلمانى"، أرسل أحد حاجزى وخاسرى مشروع دار مصر للإسكان المتوسط بمدينة القاهرة الجديدة رسالة يطالب فيها وزارة الإسكان بالرد على إخطارهم باتجاه خاسرى المرحلة الثانية للاحتجاج القانونى على الوزارة لعدم إعلانها عن موقفهم بشكل كامل وصريح.

كما طالبوا أيضًا بالرد على إخطار باتجاه حاجزى القرنفل والأندلس للاحتجاج القانونى على الوزارة ورفع دعاوى قضائية عليها لتأخرها فى تسليمهم وحداتهم، واتجاه حاجزى المرحلة الأولى للاحتجاج القانونى على الوزارة ورفع دعاوى قضائية عليها فى حالة تسليم الوحدات للحاجزين بكمبوند غير متكامل المرافق والخدمات.

وأكد الحاجزون أنه فى حالة عدم رد الوزارة على أى من الإخطارات الموضحة أعلاه خلال 3 أيام عمل من تاريخه، فإنهم سيستخدمون وسائل أخرى تمكنهم من تصعيد الأمر من بينها اللجوء لوسائل الإعلام والاحتجاج بما يكفله القانون وانتهاء برفع دعاوى قضائية على الوزارة لاستعادة الحقوق، وسيشارك فيها عدد كبير من المتضررين.

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، التى تعد حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف إلى مشاركة القراء فى المزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر رقم (01200070737)، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب.

4444

Capture


print