الأحد، 06 أكتوبر 2024 01:05 ص

لدعم الاستقرار والتنمية..

وكيل "مشروعات النواب" يدعو المصريين بالداخل والخارج للمشاركة بفعالية فى الانتخابات

وكيل "مشروعات النواب" يدعو المصريين بالداخل والخارج للمشاركة بفعالية فى الانتخابات النائب محمد الجارحي وكيل لجنة المشروعات
الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 09:00 م
كتب محمود حسين
وقع النائب محمد الجارحي وكيل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، نموذج التزكية لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلا: "شرفت بتزكية ترشيح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية وفاءً لما قدمه من إنجازات وما يحمله من رؤية وطنية مستنيرة للنهوض بالدولة المصرية في كل قطاعاتها وبناء الجمهورية الجديدة".
 
وأكد "الجارحي"، في تصريحات للمحررين البرلمانيين، أن ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي هو ضرورة لاستكمال مسيرة البناء وما تم بدءه من مشروعات قومية كبرى، مشيدا بما حققه الرئيس السيسي من طفرة ونجاحات في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وريادة الأعمال وتعزيز الشراكة مع القطاع الخاص والمجتمع المدني.
 
ودعا النائب محمد الجارحي، كافة المواطنين المصريين في الداخل والخارج إلى المشاركة بفعالية في الانتخابات لدعم الاستقرار والتنمية وإظهار صورة مصر الديمقراطية والحضارية.
 
وأشار وكيل لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، إلى أنه فى ظل قيادة الرئيس السيسى تمكنت الدولة المصرية خلال الأعوام التسعة الماضية، من تأسيس اقتصاد قوى يتمتع بالمرونة والتنوع استنادا إلى برنامج إصلاح شامل من أجل صنع مستقبل أفضل لمصر والمصريين.
 
وأوضح النائب محمد الجارحي، أن الرئيس السيسي سعي منذ توليه الحكم، إلى تثبيت أركان الدولة وإعادة بناء مؤسساتها الوطنية وإحداث نهضة تنموية كبرى من خلال إطلاق إستراتيجية التنمية المستدامة مصر 2030 التي تنقسم إلى 12 محورا رئيسيا تشمل: التعليم والابتكار والمعرفة والبحث العلمي والعدالة الاجتماعية والشفافية وكفاءة المؤسسات الحكومية والتنمية الاقتصادية والتنمية العمرانية والطاقة والثقافة والبيئة والسياسة الداخلية والأمن القومي والسياسة الخارجية والصحة".
 
 

موضوعات متعلقة :

قانون ينظم شروط وضوابط تمويل المشروعات المتوسطة والصغيرة المتعثرة

7 شروط لإصدار شهادة التمتع بالحوافز للمشروعات المتوسطة والصغيرة.. تعرف عليها

10 خدمات يقدمها جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة..اعرف التفاصيل

ما الحوافز الضريبية المقررة بقانون المشروعات المتوسطة والصغيرة؟.. القانون يُجيب

محمد زين الدين: الهيئة الوطنية قطعت الطريق أمام أى محاولة للتشكيك فى نزاهة الانتخابات

النائب كريم طلعت السادات بعد توقيع نموذج تزكية السيسي في الانتخابات الرئاسية: لمواصلة البناء والإنجازات

رئيس "دفاع النواب" يؤكد: المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى ولا تلتفتوا للمشككين

النائب محمد زين الدين بعد توقيع نموذج تزكية الرئيس السيسى فى الانتخابات: لاستكمال المسيرة

النائبة أمل زكريا: الهيئة تدير الانتخابات الرئاسية بحيادية والجدول الزمنى يتفق مع الدستور

نائب رئيس حزب المؤتمر: مزاعم ضيق وقت جدول الانتخابات الرئاسية واهية وغير صحيحة

مرن ومتوافق مع الدستور.. قانونيون: الجدول الزمنى للانتخابات الرئاسية راعى مدة انتهاء الإشراف القضائى.. مدة جمع التوكيلات للمرشحين المحتملين كافية.. ولا يوجد ضغط أو "ضيق وقت" فى جميع المراحل بالعملية الانتخابية


print