الجمعة، 27 سبتمبر 2024 10:34 ص

برلمانى يطالب المجتمع الدولى بسرعة التحرك لإيقاف العدوان الصهيونى على فلسطين ولبنان

برلمانى يطالب المجتمع الدولى بسرعة التحرك لإيقاف العدوان الصهيونى على فلسطين ولبنان القدس المحتلة
الجمعة، 27 سبتمبر 2024 07:00 ص

أدان النائب خالد طنطاوى عضو مجلس النواب بشدة العدوان الصهيونى الإرهابى على مناطق فى جنوب وشرق لبنان وأسفر عن استشهاد وإصابة المئات من اللبنانيين، من بينهم نساء وأطفال، ونزوح الآلاف، فى ظل صمت عالمى وأُممى غير مسبوق وغير مبرَّر مؤكداً أن هجوم الاحتلال الصهيونى على لبنان ما هو إلا دليل على نواياه الإجرامية، وسعيه ليلاً نهاراً لتحويل الشرق الأوسط إلى ساحة للحروب وتوسيع رقعة الصراعات، لتشمل دولًا ومناطق أخرى، بعد أن حوَّل غزة إلى تلالٍ من الرُّكام وشلَّالات من الدماء، وآلاف من الضحايا المدنيين والأبرياء، بما يهدد مصير شعوب بأكملها.

وتساءل طنطاوى فى بيان له: "أين المجتمع الدولى من كبح جماح هذا الكيان الإرهابى المتغطرس؟ ولماذا يقف العالم صامتاً ومتفرجاً على جرائم الحرب البشعة والمجازر البشرية التى تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلى فى فلسطين ولبنان ضد إرهاب بشع استحلَّ قتل الرجال والنساء والأطفال بلا ضمير؟ ولماذا لم يستجب شرفاء العالم لصرخات النساء والأطفال فى فلسطين ولبنان؟".

وطالب النائب خالد طنطاوى من المجتمع الدولى بصفة عامة والولايات المتحدة الأمريكية بصفة خاصة بسرعة التحرك لإيقاف هذا العدوان الصهيونى ووقف استباحة دماء الأبرياء والمدنيين فى غزة ولبنان مشيداً بموقف مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى وإعلان التضامن المصرى مع الشعب اللبنانى الشقيق والوقف الفورى للاعتداءات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين واللبنانيين.


print