الخميس، 27 يونيو 2024 12:37 ص

ترحيب “برلمانى” بافتتاح مجمع البتروكيماويات ..نائب: يساهم فى دعم الصناعة الوطنية

ترحيب “برلمانى” بافتتاح مجمع البتروكيماويات ..نائب: يساهم فى دعم الصناعة الوطنية شيرين فراج، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب
السبت، 13 أغسطس 2016 07:05 ص
كتب زكى القاضى
قالت الدكتورة شيرين فراج، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يتحرك بشكل جيد فى إطار المشروعات القومية، وذلك يؤدى لمزيد من الاستقرار فى الاقتصاد القومى.

وأضافت شيرين فراج، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن الدعم الهائل فى الصناعة من قبل رئاسة الجمهورية، يوفر كثيرا من المقومات التى يمكن لها أن تتعافى معها الصناعة الوطنية، مما يساهم فى الحفاظ على سوق العملة، لقلة الاستيراد من الخارج.
وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن صناعة البتروكيماويات، هى صناعة هامة للغاية، ومشروع هام للدولة، وستساهم فى دعم الصناعة الوطنية بشكل كبير.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، يفتتح أكبر مجمع للبتروكيماويات فى مصر والشرق الأوسط بالإسكندرية اليوم السبت، ويأتى افتتاح المجمع بحضور كل من المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية وكبار مسئولى الدولة، ويعتبر مجمع ايثدكو للبتروكيماويات من أكبر الكيانات الصناعية فى مصر والشرق الأوسط، وهو من تنفيذ شركة بتروجت إحدى شركات قطاع البترول.


print