الأحد، 06 أكتوبر 2024 05:28 ص

بالفيديو.. مشهد الصلح بين "السويدى" وسليمان وهدان تحت القبة

بالفيديو.. مشهد الصلح بين "السويدى" وسليمان وهدان تحت القبة محمد السويدى - سليمان وهدان
الأحد، 04 ديسمبر 2016 05:56 م
كتب أيمن رمضان
شهدت أروقة مجلس النواب كلمات الصلح بين حزب الوفد وائتلاف دعم مصر ، بعدما تحدث وهدان سليمان عن أنه يقف على مسافة واحدة من كل الأعضاء باعتباره وكيل للمجلس، الأمر الذى قوبل بالشكر من قبل محمد السويدى رئيس الائتلاف، ما دفع رئيس البرلمان لتوجيه الشكر لكل منهما، مؤكدًا أنه تم وأد الفتنة التى أثارتها بعض وسائل الإعلام على خلفية حوار "وهدان" التليفزيونى.



من جانبه قال "وهدان" خلال جلسة 27 نوفمبر 2016: "بصفتى وكيلاً للبرلمان أثيرت أزمة الأسبوع الماضى.. بناء على لقاء تليفزيونى، لكنى أؤكد أننى على مسافة واحدة من جميع القوى السياسية.. احترم السادة النواب من ائتلاف دعم مصر، ولى أصدقاء عديدة من بينهم.. وممارساتى خلال الفترة الماضية تؤكد أننى أقف على مسافة واحدة من الجميع".

فيما علق النائب محمد السويدى، قائلاً: "أوجه الشكر للنائب سليمان وهدان.. وائتلاف دعم مصر شريك لكل النواب.. و نحترم كل الآراء البناءة ونقبل الحوار والرأى الآخر والنقض".

فختم الدكتور على عبد العال، حديث كل من النائبان، قائلاً: "شكرا النائب سليمان وهدان والشكر موصول للنائب محمد السويدى على تلك الروح وأدت فتنة تناولتها بعض الصحف ووسائل الإعلام بين أبناء البيت الواحد المصرى".






print