الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:35 ص

سوزى ناشد "نائبة حب مصر": طرح اسمى لوكالة المجلس ثقة أعتز بها.. إذا كان الأمر حقيقيا

سوزى ناشد "نائبة حب مصر": طرح اسمى لوكالة المجلس ثقة أعتز بها.. إذا كان الأمر حقيقيا سوزى ناشد عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر
الإثنين، 14 ديسمبر 2015 03:31 م
كتبت هدى أبو بكر
علقت سوزى ناشد، عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر" بمحافظة الإسكندرية، على ما كشفته مصادر – فى تصريحات لـ"برلمانى" - من أن ائتلاف دعم الدولة المصرية يطرح اسمها للترشح على منصب وكيل المجلس، قائلة إنه إذا كان الائتلاف يطرح اسمها على منصب الوكالة بالفعل، فهذه ثقة كبيرة تعتز بها، مضيفة: "هذه ثقة كبيرة أعتز بها وأشكرهم على ترشيحى أو طرح اسمى لوكالة البرلمان، إذا كان اسمى قد طُرِح بالفعل".

وأكدت "سوزى" – فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" - أنها لم تتلق أى اتصال رسمى من أحد فى الائتلاف بشأن ترشيحها على منصب الوكالة، قائلة: "إذا كان هذا الطرح حقيقيا فأنا اشكرهم على هذه الثقة وأعتز بها، وأرحب بالأمر ولا أرفضه، وفى انتظار أن يتواصل معى أحد ويبلغنى بالأمر"، مشيرة إلى عدم استبعادها لفكرة أن يكون الأمر للشو الإعلامى.

وحول ما إذا كانت تفكر فى الترشح على منصب الوكيل، بصرف النظر عن دعم الائتلاف لها من عدمه، قالت عضو مجلس النواب عن قائمة "فى حب مصر": "منصب وكيل البرلمان شرف لأى نائب، لكن من أجل الترشح له لا بدّ من توفر دعم ومساندة لى، سواء إذا كان دعمًا من الائتلاف أو من البرلمانيات أو من مجموعة من النواب المستقلين، وأنا حتى الآن لم أتواصل مع أحد من أجل هذا الأمر".

كانت مصادر قريبة من قيادات قائمة "فى حب مصر" وائتلاف دعم الدولة المصرية، قد طرحت أسماء ثلاث سيدات للترشح على منصب الوكيل، هن: الدكتورة آمنة نصير، ومارجريت عازر وسوزى ناشد.


print