الأحد، 06 أكتوبر 2024 05:39 ص

نشوى حسين نائبة "دعم مصر" لـ"ساويرس": "لما الائتلاف خرفان ليه حزبك شارك بـقائمتهم؟"

نشوى حسين نائبة "دعم مصر" لـ"ساويرس": "لما الائتلاف خرفان ليه حزبك شارك بـقائمتهم؟" نشوى حسين البرلمانية عن قائمة فى حب مصر
السبت، 19 ديسمبر 2015 07:17 م
كتب محمد سعودى
أعربت نشوى حسين هاشم ،عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بالفيوم، عن استيائها الشديد من تصريحات رجل الأعمال نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، التى هاجم فيها ائتلاف دعم مصر، والتى قال فيها: "إن الائتلاف يقضى على العملية الديمقراطية، ونوجه له نفس نقدنا للإخوان وهو "خرفان وليهم مرشد".
وقالت النائب عن قائمة فى حب مصر لـ"برلمانى": "لما رجل الأعمال ساويرس بيقول كده على الائتلاف ليه شارك 21 عضوًا من حزبه المصريين الأحرار فى دعم مصر، وهو جاى يقول كلام ده بعد ما نجحوا فى القائمة؟!".

وأشارت عضو مجلس النواب إلى أنها لا تريد أن تدخل فى سجال مع ساويرس، قائلة :"ده رأيه، وأنا مش عايزه أدخل مع حد فى سجال لأن قدامنا مهمة ومسئولية كبيرة جدا ولو هنقعد نرد على بعض مش هنشتغل ولا هنعمل حاجة.. الموضوع مش موضوع كلام".

يذكر أن المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، قد أجرى حوارا مع موقع "برلمانى" وكشف فيه لأول مرة، كواليس فوز حزبه بأكثرية المقاعد البرلمانية الحزبية، مؤكدا عدم رضائه الكامل عن النتيجة التى حققها الحزب لأن توقعاته كانت الفوز على الأقل بـ100 مقعد.


print