الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:11 ص

"القومى للمرأة" يستعين بالرائدات الريفيات لمساعدة مرشحات جولة الإعادة فى جذب الناخبين

"القومى للمرأة" يستعين بالرائدات الريفيات لمساعدة مرشحات جولة الإعادة فى جذب الناخبين السفيرة ميرفت التلاوى رئيس المجلس القومى للمرأة
الخميس، 22 أكتوبر 2015 06:58 م
كتب محمود راغب
قدم بيان أصدره المجلس القومى للمرأة التهنئة إلى جميع المرشحات اللائى يخضن جولة الإعادة فى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2015، واللواتى "أثبتن كفاءة ونجاحا فى المنافسة الشرسة أمام منافسيهن من الرجال".

وقالت السفيرة ميرفت التلاوى رئيس المجلس، إنها تشعر بسعادة بالغة لوصول 11 مرشحة فى دوائر محافظات المرحلة الأولى إلى جولة الإعادة فى الانتخابات طبقا لما نشرته اللجنة العليا للانتخابات، مشيرة إلى أن هذا العدد غير مسبوق فى أى انتخابات سابقة.

وأكد المجلس للقومى للمرأة فى بيان له، "دعمه الكامل لهؤلاء المرشحات حتى يحققن الفوز فى انتخابات الإعادة، حيث أعلنت السفيرة ميرفت التلاوى أن المجلس سوف يستعين بالرائدات الريفيات فى المحافظات التى تجرى فيها الإعادة، من أجل إقناع الناخبين بانتخاب هؤلاء المرشحات".

وأضاف البيان أن المجلس سيقوم بالتعاون مع شركات التليفون المحمول بإرسال رسائل نصية قصيرة للناخبين فى المحافظات التى سوف تخوض فيها المرأة انتخابات الإعادة.

ومن جانبها دعت السفيرة ميرفت التلاوى "كل امرأة مصرية حريصة على مستقبل وطنها فى تلك اللحظة الفارقة إلى التوجه بكثافة إلى صناديق الاقتراع يومى الإعادة فى الانتخابات لتعبر عن رأيها بحرية مطلقة، وتبهر العالم من جديد فى ثالث استحقاق سياسى بعد ثورة 30 يونيو المجيدة".

وتجدر الإشارة إلى أن المرشحات اللائى سوف يخضن جولة الإعادة فى المرحلة الأولى من انتخابات فى أربع محافظات هى: أسوان والإسكندرية والبحيرة والجيزة، وهن المرشحات: منى شاكر محافظة أسوان، وهند قبارى، وإلهام خميس بمحافظة الإسكندرية، وفى البحيرة سناء أنور برغش، وفى محافظة الجيزة نرمين بدراوى، ومها الكاشف، وأسماء عبد الحكيم، ونشوى الديب، وشادية ثابت، ورانيا ضياء الدين، وهيام فتحى.

print