الأحد، 06 أكتوبر 2024 06:29 ص

مجدى العجاتى: وفد البرلمان الأوروبى يقدم إعانة للأمانة الفنية بمجلس النواب

مجدى العجاتى: وفد البرلمان الأوروبى يقدم إعانة للأمانة الفنية بمجلس النواب المستشار مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية ومجلس النواب
الأربعاء، 02 مارس 2016 04:15 ص
كتب إبراهيم قاسم
قال المستشار مجدى العجاتى، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، إن وفد البرلمان الأوروبى سوف يقدم إعانة لمجلس النواب لمعاونة الأمانة الفنية فى تنفيذ أعمالها.

وأضاف العجاتى، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن الأمانة الفنية تواجه الكثير من المشكلات والمعوقات التى تعطلها من أداء عملها، مشيرا أن الإعانة التى يقدمها وفد البرلمان الأوروبى ستعمل على تذليل العقبات التى تواجه أعضاء الأمانة الفنية أثناء ممارسة عملهم.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، أول أمس الأحد، بوفد البرلمان الأوروبى، برئاسة النائب ألمار بروك، رئيس لجنة العلاقات الخارجية، ووفد رفيع المستوى مرافق له، وتناول اللقاء العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبى، وسبل دعمها، وكذلك تبادل الوفود البرلمانية لمزيد من التشاور، وتوضيح وجهات النظر عن مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك، وحضر اللقاء وكيلى المجلس، والأمين العام، وممثلى الأحزاب، وعدد من أعضاء مجلس النواب المستقلين.
وتعهد وفد البرلمانى الأوروبى بدعم إنشاء معهد لمجلس النواب فى مصر للتدريب والبحوث وبما من شأنه أن يوفر التدريب المستمر لأعضاء البرلمان والموظفين.


print