الأحد، 06 أكتوبر 2024 06:24 ص

"برلمانية الوفد": "الاختيار 3" يجدد وحدة المصريين ويسطر بطولات الجيش والشرطة

"برلمانية الوفد": "الاختيار 3" يجدد وحدة المصريين ويسطر بطولات الجيش والشرطة النائب عبد العزيز النحاس
الأربعاء، 06 أبريل 2022 07:53 م
ندى سليم

أشاد النائب عبد العزيز النحاس، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، بمسلسل الاختيار 3، مؤكدا أنه جدد وحدة المصريين وترابطهم، بعرض بطولات أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية وتضحياتهم، وكشف الكثير من الثمن الذى دفع للحفاظ على مقدرات الوطن فى مواجهة الجماعة الإرهابية التى حاولت اختطاف الوطن.

 

ولفت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد فى تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن القوة الناعمة والفن على مر العصور كان انعكاسا للواقع وتوثيق للأحداث والتراث الوطنى والاجتماعى، مشيرا إلى أن المواقف التى سردها الاختيار 3 وضحت الدور الوطنى الكبير الذى قام به الرئيس السيسى، وحجم الضغوط التى لا تتحملها الجبال، ولكنه بعزيمة الأبطال استطاع الوصول بالوطن إلى بر الأمان.

 

وتابع النحاس بأن دور القوات المسلحة بكافة أفرعها والشرطة المصرية بكافة قطاعاتها، فى هذه الحقبة التاريخية المهمة، لن ينسى والشعب المصرى شاهد على بطولات سطرها الأبطال بحروف من ذهب فى سجلات التاريخ.

 

ولفت النحاس إلى أن مثل هذه الأعمال الفنية تستنهض الهمم لمواجهة التحديات واستذكار ويلات ومصير الماضى الذى إرادة أعداء الوطن ظلام، وإرادة الله نور حفظ به وطننا الغالى.


print