السبت، 05 أكتوبر 2024 08:10 ص

حزب النور بقنا يعرب عن استيائه من تصريحات "معتوق": لم يكن عضوا بالحزب سوى وقت ترشحه

حزب النور بقنا يعرب عن استيائه من تصريحات "معتوق": لم يكن عضوا بالحزب سوى وقت ترشحه محمود معتوق مرشح حزب النور بقنا
السبت، 24 أكتوبر 2015 07:18 م
قنا هند المغربى
أعربت أمانة حزب النور بمحافظة قنا، عن استيائه من التصريحات التى أطلقها مرشح الحزب الخاسر بدائرة قنا "محمود معتوق" والتى طعن خلالها فى أبناء وكوادر الحزب، مؤكدا فى بيان أصدره اليوم، أن المرشح تخلى عن روح قبول خسارة الانتخابات والحفاظ على الاحترام المتبادل، كما فعل مرشحو الحزب ممن لم يوفقوا فى الانتخابات، وذلك بعد أن قال فيهم عسل الكلام وطيبه فى فيديوهات حملته الانتخابية.

وتعجب بيان "النور" من تكرار نشر "معتوق" تأكيده باستقالته من الحزب حتى ذكرت بعض الصحف أنه "قيادى بالنور" على الرغم من أنه لم يكن عضوًا فى الحزب سوى فى أيام الترشح، حيث ملأ استمارة عضوية من أجل الترشح، ولم يستخرج كارنيه الحزب حتى يكون عضوًا فيه.

وأضاف البيان أن كل علاقة المرشح الخاسر بالحزب، هو الاتفاق على ترشحه كمرشح فردى عن مركز ومدينة قنا قبل الانتخابات، وكان يتحدث بمبالغة كبيرة عن شعبيته الكبيرة وضمان فوزه، حتى أنه لا يزال يتحدث عن ذلك رغم خسارته بفارق كبير فى الأصوات.

وأكد البيان أن ما قام به أبناء الحزب من مجهودات على الأرض فى مدينة قنا وفى قرى المركز جهد مشكور لهم على النزول ومحاولة الحشد، لكن الحزب يقبل الخسارة فى منافسة شريفة تعرض خلالها لمواجهة شائعات ومال سياسى، بل وقمع أمنى لبعض أعضائه فى بعض الدوائر.

وأكد البيان، أن الحزب يجلس لتقييم أدائه خلال الانتخابات ويستعد لمرحلة قادمة، ولا يخوّن أحدًا أو ينتقص منه، أو يحاول إلقاء اللوم كله على مرشحيه الخاسرين.


print