الخميس، 12 سبتمبر 2024 11:41 ص

النائب ضياء الدين داوود يوجه الشكر لرئيس النواب: مناقشات اللجنة الفرعية لقانون الإجراءات الجنائية اتسمت بالجدية

النائب ضياء الدين داوود يوجه الشكر لرئيس النواب: مناقشات اللجنة الفرعية لقانون الإجراءات الجنائية اتسمت بالجدية ضياء الدين داود ورئيس مجلس النواب
الثلاثاء، 20 أغسطس 2024 03:00 م
كتبت نورا فخرى
وجه النائب ضياء الدين داود، الشكر والتقدير للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب لجهوده الكبيرة لإخراج مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد إلى النور وإتاحة قدر كبير من التنوع في تشكيل اللجنة الفرعية، بما يؤكد وجود إرادة حقيقية لاقرار هذا القانون الذي ينظم حقوق وحريات الشعب المصرى.
 
وأعرب "داود" خلال اجتماع لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، برئاسة المستشار إبراهيم الهنيدي، اليوم  عن اعتزازه بعضويته في اللجنة الفرعية المكلفة بإعداد وصياغة مشروع القانون.
 
وأشار "داود" إلي أنه خلال الفصل التشريعي السابق تم عقد اجتماعات متعددة لمناقشة مشروع قانون الإجراءات الجنائية إلا أن هذه المناقشات لم تخرج إلى النور في ظل المجلس السابق.
 
وأضاف عضو اللجنة الفرعية أن أعمال اللجنة الفرعية اتسمت بالجدية وشهدت مناقشات وجدل وآراء مختلفة للوصول إلى المسودة النهائية المعروضة على اللجنة التشريعية، مشيرا أن اللجنة الفرعية انتهت إلى صياغة منتج تشريعي قابل للتطبيق على أرض الواقع.
 
وأكد النائب ضياء الدين داوود، علي ان اللجنة استعانت بالمختصين وذوي الخبرة في أعمالها للوصول إلى صياغة تشريعية تحمي حقوق المواطنين وتحافظ على حرياتهم.
 

الأكثر قراءة



print