الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024 12:28 ص

وزير الشئون النيابية يجتمع بمسئولى الاتصال السياسى بالوزارات المختلفة.. صور

وزير الشئون النيابية يجتمع بمسئولى الاتصال السياسى بالوزارات المختلفة.. صور
الإثنين، 30 سبتمبر 2024 08:00 م

عُقد اليوم اجتماع موسع برئاسة المستشار محمود فوزى، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسى، مع مسئولى الاتصال السياسى فى الوزارات، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية، وذلك فى إطار خطة وزارة الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسى لتفعيل دور الاتصال السياسى بين الحكومة والبرلمان، وتحسين أداء منظومة الاتصال السياسى.

 

استهل الوزير اللقاء بتقديم الشكر لمسئولى الاتصال السياسى على جهودهم المبذولة فى أداء مهامهم، مشيرًا إلى أن قنوات الاتصال السياسى تعبر عن مبدأ التعاون بين السلطات لصالح المواطنين وإعطاء الشكل الإيجابى للحكومة أمام الشعب ممثلًا فى برلمانه وبالتالى يجب تفعيل آليات دور الاتصال السياسى لأداء مهامه بكفاءة أعلى، بما يضمن الاستجابة السريعة للقضايا المطروحة من قبل مجلس النواب، وتحقيق التعاون المثمر بين الجهات المختلفة.

 

وأكد فوزى أهمية أن يكون مسئول الاتصال السياسى لديه القدرة والصلاحية على اتخاذ القرار بشأن الطلبات العاجلة والمعروضة على الجهة، والتواصل مع جميع الإدارات المعنية داخل الجهة التابعة له، بالإضافة إلى ضمان سرعة الاستجابة لطلبات السادة النواب والتواصل معهم بشكل فعّال.

 

كما شدد على ضرورة التواجد الفعلى لممثلى الاتصال السياسى خلال أيام انعقاد جلسات مجلسى النواب والشيوخ للتنسيق المباشر مع مسئولى الاتصال السياسى فى كل جهة، وأن يكون التواجد دائمًا فى مقر قطاع الاتصال السياسى المخصص لهم لتسهيل التعاون المباشر مع النواب.

 

واختتم الوزير الاجتماع بمناقشة التحديات التى تواجه مسئولى الاتصال السياسى فى تلبية طلبات النواب، وأكد على مواصلة الجهود لتذليل المعوقات بما يسهم فى تعزيز التعاون بين الحكومة والبرلمان.

01
 
02
 
03
 
04
 
05
 
06
 
07
 
08

print