الإثنين، 28 أكتوبر 2024 09:26 ص

النائبة هالة أبو السعد: كلمة الرئيس بإحتفالية «إتحاد القبائل العربية» أكدت تقدير الوطن لأبنائه

النائبة هالة أبو السعد: كلمة الرئيس بإحتفالية «إتحاد القبائل العربية» أكدت تقدير الوطن لأبنائه النائبة هالة أبو السعد
الإثنين، 28 أكتوبر 2024 07:00 ص
كتبت هند عادل
أكدت النائبة هالة أبو السعد ،وكيل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر بمجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية إتحاد القبائل العربية بستاد العاصمة الإدارية الجديدة أمس، جاءت لتؤكد أن مصر تمتلك ثروة ثمينة ممثلة في شعبها القادر على مواجهة كافة التحديات والحفاظ على أراضيها بإرادة وإصرار وعزيمة.
 
وقالت أبو السعد  إن الرئيس السيسي أشار خلال كلمته إلى حجم التحديات التي تشهدها مصر في الآونة الأخيرة، والتي تضاهي تحديات الوطن أعقاب حرب 1973م والتي انتصرت فيها إرادة المصريين وقهرت المستحيل وحققت النصر، مشددة على أن الرئيس بعث برسالة مهمة وهي أن إرادة المصريين وعزيمتهم وإصرارهم وإخلاصهم لوطنهم قادر على مواجهة أية تحديات وعبور أي مستحيل وتحقيق نصر غالٍ.
 
وشددت عضو مجلس النواب على أن الشعب المصري قادر على صناعة فرص النجاح رغم أية ظروف أو أعباء، مشيرة إلى أن ما نشهده من تحديات جديدة إرادة المصريين وتصميمهم وتعاونهم وروحهم الوطنية المستلهمة من روح نصر أكتوبر المجيد، ستصنع أمجادًا جديدة تُبهر بها العالم.
 
وثمّنت وكيل لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، تقدير القيادة السياسية للنماذج الوطنية وتوجيه الشكر لهم، على ما بذلوه من جهد وتضحيات بلغت التضحية بالروح والنفس من أجل تأمين مصر وشعبها وتقدمهم ورفعتهم، بما يعكس تقدير الوطن لأبنائه ولجهودهم وتضحياتهم.

موضوعات متعلقة :

مصر أكتوبر يثمن كلمة الرئيس السيسي باحتفالية نصر أكتوبر 51 باستاد العاصمة

عضو اللجنة العامة بالنواب: رسائل الرئيس السيسي هامة للجميع.. ونصر أكتوبر مصدر إلهام للمصريين

النائب حازم الجندي: الرئيس السيسي نجح في فتح آفاق جديدة أمام الشعب المصري

النائب أحمد سمير: كلمة الرئيس السيسي ملهمة.. ورسائله للداخل والخارج

الرئيس السيسي باحتفالية القبائل العربية: ذكرى انتصارات أكتوبر ستظل خالدة في الوجدان.. الشعب المصري تحدى نفسه وحقق الانتصار.. السادات دفع حياته من أجل السلام.. ويشكر الكينج لإصراره على الحضور

الرئيس السيسى يشهد احتفالية القبائل العربية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر.. عمرو سعد يشكر الرئيس لتلبيته الدعوة.. تامر عاشور يحيى الاحتفالية بأغنية تعظيم سلام.. ومحمد منير وأنغام يختتمان بأغنية "يبهروك"

كريم السادات كلمة: الرئيس السيسي تأكيد على المصريين بأهمية الوحدة الوطنية في هذه المرحلة الحساسة

عضو بالشيوخ: المصريون يقفون خلف الرئيس السيسي لتجاوز كل التحديات


print