السبت، 28 سبتمبر 2024 02:03 ص

ائتلاف صندوق تحيا مصر يرسل برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى‎ فى ذكرى ثورة 30 يونيو

ائتلاف صندوق تحيا مصر يرسل برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى‎ فى ذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس عبد الفتاح السيسى
الخميس، 30 يونيو 2016 11:02 ص
كتب محمد أبو عوض
بعث طارق محمود، الأمين العام لائتلاف دعم صندوق تحيا مصر، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو.

وأكد محمود فى برقيته أن الشعب المصرى يقدر الدور التاريخى، الذى قام به الرئيس السيسى لإنجاح تلك الثورة العارمة وتلبية إرادة الشعب المصرى، الذى أعلن ثقته الكاملة، وأعلن تفويضه للقيادة السياسية الحالية من خلال الحشود، التى نزلت مطالبة بالحرب على الإرهاب، وأيضًا النزول بكثافة لانتخابه كأول رئيس يأتى بعد تلك الثورة العظيمة.

وأضاف محمود بأن التاريخ سيقف كثيرًا أمام تلك الثورة، التى لم يحدث مثلها من قبل فى العالم بتلك الأعداد الضخمة، التى توحدت كلمتها وصوتها على رأى واحد، وهو استعادة الدولة المصرية وتصحيح المسار واختيار قيادة سياسية وطنية قادرة على تلبية رغبات المصريين وتحقيق طموحاتهم.

وعلى صعيد آخر طالب طارق محمود جموع الشعب المصرى بالاستمرار فى تلك المسيرة للعبور بالوطن والنهوض به، والتكاتف من أجل المصالح العليا للبلاد، وأشار إلى أن مصر بالفعل تخطت الكثير من الصعاب وحققت العديد من الانتصارات على الإرهاب، وأنها قادرة على أن تكون فى صدارة الأمم من خلال العمل والتضحيات التى يقدمها أبناء الشعب المصرى وجيشها الوطنى.


print