الأحد، 06 أكتوبر 2024 01:21 م

مصطفى بكرى: من لا يستطيع تحقيق طموحات الشعب عليه الرحيل قبل تشكيل البرلمان

مصطفى بكرى: من لا يستطيع تحقيق طموحات الشعب عليه الرحيل قبل تشكيل البرلمان مصطفى بكرى
الإثنين، 26 أكتوبر 2015 04:26 م
كتب محمد رضا
قال الكاتب الصحفى، مصطفى بكرى، النائب الفائز على قائمة "فى حب مصر" بقطاع الصعيد، إن البرلمان سيلعب دورًا كبيرًا فى مواجهة التقصير الإدارى وكشف الحقائق التى قد تكون غائبة عن صناع القرار فى القاهرة، وذلك عن طريق طلبات الإحاطة والاستجوابات التى ستقدم بمجرد انعقاد مجلس النواب المقبل، لمواجهة جميع مظاهر الفساد.

وأكد الكاتب الصحفى، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن المساءلة والاستجواب والدور الكاشف الذى سيلعبه البرلمان المقبل، سيجعل الحكومة وكافة وزرائها يتحملون مسئوليتهم لدرء عوامل الفساد، مشددًا على أنهم لن يتسامحوا مع أى فاسد أو مقصر، وأنهم سيكونوا صوت الشعب ومعبرين عن الواقع الذى يعيشه المواطن.

وأضاف النائب الفائز على قائمة "فى حب مصر" بقطاع الصعيد، أنه لو كان هناك برلمان منعقد، لما وصل الأمر بمحافظ الإسكندرية إلى هذه الحالة التى وصلت لها المدينة بالغرق فى مياه الأمطار بسبب التراخى والتقصير فى صيانة شبكات الصرف، مشيرًا إلى أن الشعب "مل" من الفساد والتقصير، ويحتاج إلى مسئولين على قدر طموحاته ومسئولياته، قائلًا: "المسئول الذى لا يستطيع فعل ذلك، عليه أن يرحل قبل أن ينتهى تشكيل البرلمان".

وأوضح بكرى، أن مجالس المحليات سيكون لها دور كاشف وبارز أيضًا لكل نقاط الفساد والانحراف فى المحليات، وستكون عاملًا مؤثرًا ومهمًا فى محاسبة كل مسئول.






الأكثر قراءة



print