الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 08:35 م

بالصور.. مستشفى بولاق الدكرور العام "لا أطباء.. لا طوارئ .. وقشر اللب يملأ المكان"

بالصور.. مستشفى بولاق الدكرور العام "لا أطباء.. لا طوارئ .. وقشر اللب يملأ المكان" مستشفى بولاق الدكرور العام
السبت، 14 مايو 2016 03:04 م
كتب محمد صبحى
7 صور تبرز مدى المأساة الذى وصلت إليه مستشفى بولاق الدكرور العام، خاصة أنها تخدم 2 مليون نسمة وتمثلت تلك الصور فى غياب تام للأطباء من التواجد داخل المستشفى وبالتحديد داخل قسم الاستقبال الذى يعد أخطر الأقسام داخل كل مستشفى.

وأظهرت الصور التى التقطها البرلمانى محمد الحسينى عضو مجلس النواب بالدائرة خلال جولة له بالمستشفى مدى ما يعانيه أهالى بولاق نتيجة للإهمال بالمستشفى، حيث تبين خلو قسم الأشعة من وجود أى أطباء مع غلقه تماما فى وجه المواطنين الوافدين على المستشفى.

كما أوضحت الصور وجود أحد المرضى داخل المستشفى دون وجود أى مرافق له سوى من التمريض الخاص بالمستشفى أو أطباء بالإضافة إلى وجود بقايا "قشر اللب" للعاملين بالمستشفى داخل أحد الحجرات حيث أظهرت الصور انتشاره على الأرضية.

ومن جانبه قال محمد الحسينى، عضو مجلس النواب بدائرة بولاق الدكرور، والمعروف إعلاميًا بـ"نائب العجلة"، إنه أجرى 3 زيارات مفاجئة لمستشفى بولاق العام على مدار أيام متفرقة، وفى ساعات متأخرة من الليل؛ للوقوف على جاهزية الاستقبال لمقابلة المواطنين المرضى.

وأضاف "الحسينى" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه رصد غياب الأطباء، وأن المجهود الذى تبذله المستشفى نهارًا يضيع فى الليل، بسبب تغيب الأطباء، متابعًا "الاستقبال هو عنوان المستشفيات، خاصة أنه يعمل فى مساحة وقت تستقبل العديد من المرضى والمواطنين ومن يدخل فى إطار المرحلة الحرجة، مشيرًا إلى أنه رصد أن قسم الأشعة مغلق".

وتابع نائب العجلة "فى استهبال فى الاستقبال يا حكومة وهذا لن نرضى عنه"، لافتًا إلى أنه سيطرح تلك الأزمة على اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة خلال الاجتماع المقرر عقده اليوم السبت، مع نواب دوائر وسط المحافظة للعمل على تزويد المستشفى بالتخصصات اللازمة فرض رقابة صارمة عليهم.
قسم الاستقبال فى مستشفى بولاق (1)

قسم الاستقبال فى مستشفى بولاق (2)

قسم الاستقبال فى مستشفى بولاق (4)

قسم الاستقبال فى مستشفى بولاق (5)

قسم الاستقبال فى مستشفى بولاق (6)

قسم الاستقبال فى مستشفى بولاق (8)

قسم الاستقبال فى مستشفى بولاق (9)


الأكثر قراءة



print