الأحد، 06 أكتوبر 2024 03:27 ص

مقتل مواطن وإصابة 10 فى تبادل لإطلاق النيران بين الأمن ومتهمين على طريق الفيوم

مقتل مواطن وإصابة 10 فى تبادل لإطلاق النيران بين الأمن ومتهمين على طريق الفيوم مديرية أمن الجيزة
السبت، 12 مارس 2016 10:26 م
الفيوم – رباب الجالى
لقى مواطن مصرعه وأصيب 10 آخرون، فى تبادل لإطلاق النيران بين قوات من مديرية أمن الجيزة وعدد من المتهمين، على طريق القاهرة - الفيوم الصحراوى، وتم نقل المصابين بسيارات إسعاف إلى مستشفى الفيوم العام.

كان اللواء ناصر العبد، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من إسعاف الفيوم يفيد بنقل جثة عبد الله رمضان، 30 سنة، من مركز طامية، إلى مستشفى طامية المركزى، ونقل المصابين بطلقات نارية لمستشفى الفيوم العام، والذين أصيبوا إثر تبادل إطلاق نار بين حملة موسعة من شرطة الجيزة ومتهمين على طريق القاهرة – الفيوم.

تضم قائمة المصابين، المواطنين: رمضان سيد، 30 سنة "طامية"، وإسلام محمد كمال، 16 سنة "سنورس"، وأحمد سيد أحمد، 29 سنة، وأحمد عيد عبد الباقى، 38 سنة، وعبد الحميد أنور محمد، 15 سنة، وأحمد عاشور قاسم، 17 سنة، وسيد محمود أحمد، 25 سنة، وأحمد محمد عبد التواب، 16 سنة، وجميعهم من قرية الأخصاص بمركز سنورس، ومحمد عزت قرنى، 25 سنة، من مركز سنورس.

وصرح مصدر أمنى، بأن الواقعة تتبع مديرية أمن الجيزة، ووقعت فى نطاقها، وأن قوات الأمن الذين تبادلوا إطلاق النيران مع المتهمين تتبع مديرية أمن الجيزة، وأن جميع المصابين أكدوا فى أقوالهم أنهم تصادف تواجدهم بالطريق أثناء تبادل إطلاق النيران بكثافة بين الشرطة والمتهمين.

print