الأربعاء، 26 يونيو 2024 10:31 م

نائب ميت غمر لـ "قناة العاصمة": اليزل عامل مهزلة فى المجلس.. وهيكون سبب سقوط السيسى.. و"اللى هيقول يسقط حكم العسكر بالجزمة".. ولرئيس الجمهورية السابق:"اقعد فى بيتك لما تطلع معاش"

مرتضى منصور لليزل: "سنتك سودة"

مرتضى منصور لليزل: "سنتك سودة"     مرتضى منصور لليزل: "سنتك سودة"
الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 01:10 ص
كتب أشرف عزوز
أكد المستشار مرتضى منصور عضو مجلس النواب، أن ما يقوم به سيف اليزل مقرر عام قائمة "فى حب مصر" وتكوين ائتلاف دعم الدولة المصرية، هو حزب وطنى جديد ومهزلة، قائلا: "اليزل عامل مهزلة وسنته سودة فى المجلس لما أشوفه، وأقوله تعالى يا ابنى أنت معرفتش تعمل مؤتمر".
مانشيت مرتضى copy

منصور: هاجمت مرسى عندما كان يختبى اليزل فى الجحر


وتساءل منصور فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى محمود معروف فى برنامجه "استاد معروف على قناة العاصمة، هل عدم تواجد أى عضو فى هذا الائتلاف يعنى أنه ضد الدولة المصرية، مضيفا أنه هاجم الرئيس المخلوع محمد مرسى، حينما كان فى السلطة فى الوقت الذى كان يختبى فيه اليزل فى "الجحر".
محمد مرسى

وتابع منصور أنه يحب الدولة أكثر من اليزل على الرغم من فوز الأخير بدعم الدولة، مضيفا أن ما يقوم به اليزل يسىء للسيسى، مضيفا أنه عارض الدكتور فتحى سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق، ورفض أن يترك مقعد رئيس الوزراء، وقال له: "الوزير مش لاقى مكان يبقى يجيبله كرسى معاه، وأنت جاى تقعد".
سامح سيف  اليزل

منصور: "قولت فى مؤتمراتى 25 مؤامرة واللى هيقول يسقط حكم العسكر بالجزمة"


وأوضح منصور أنه كان يردد فى مؤتمراته "25 يناير مؤامرة واللى هيقول يسقط حكم العسكر ياخد بالجزمة واللى مش عاجبه مينتخبنيش"، موضحا أن اليزل سيكون أبشع من أحمد عز أمين التنظيم فى الحزب الوطنى المنحل" ويعمل على توزيع تورته المجلس.
مرتضى منصور
وأشار منصور الى أن "القائمة تضم مصطفى الجندى الذى كان يقف ضد الجيش فى 25 يناير، وقال للسيسى الشباب كارهك "مضيفا لو فتحت" هوقعك أنت واللى وراك"، مضيفا أنه لا يوجد فرق بين اليزل وأحمد عز والكتاتنى.

وطالب منصور النائبين مصطفى بكرى وأسامة هيكل بتهدئة اليزل؛ لأن ما يقوم به الأخير يخلق حالة احتقان فى الشارع و"هيخلينا نقلب على الراجل"، مضيفا أن الكاتب الصحفى عبد الله السناوى، قال فى أحد لقاءاته الإعلامية أن "السيسى زعلان أن الشوبكى سقط" مضيفا أن الشوبكى سافر لأمريكا، وقال إن ما حدث فى مصر انقلاب وضد الشرعية".
عمرو الشوبكى
وأوضح فى المداخلة "هو ده صاحبك يا سيسى خلاص، فالحساب قادم، وأنا جاى بدراعى ومحدش مجاملنى بصوت"، مضيفا أن كافة الأحزاب لها ممثليها فى البرلمان سواء المصريين الأحرار أو "مستهبل وطن" على حد قوله .

منصور: اليزل سيكون سبب سقوط نظام السيسى مثلما أسقط عز مبارك


وأشار مرتضى منصور إلى "إحنا مش بندعم السيسى علشان بنخاف منه إحنا بندعمه علشان مصر فى عنق زجاجة وتأمر عليها من الخارج"، مضيفا أن عز كان سببا فى سقوط نظام مبارك" وإذا سقط نظام السيسى فسيكون السبب هو سيف اليزل وتصرفاته "مضيفا نحن لا نريد أن يسقط هذا النظام؛ لأنه رجل شرعى وتم انتخابه من الناس".
السيسى
وكشف منصور أنه يتم من الآن تقسيم اللجان النوعية داخل مجلس النواب والتخطيط لتطفيش أحمد الزند من وزارة العدل وخالد عبدالعزيز من وزارة الشباب، قائلا: " ده مش مجلس تصفية حسابات ده مجلس دكور.. هيوريكوا الويل".
حسنى مبارك

مرتضى منصور: زكى بدر رقص بالعصا ثانى أيام اغتيال القضاة فى العريش


وتساءل كيف يقوم أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية بتجهيز حركة المحافظين خاصة وأنه سيرحل بعد أسبوعين ويحتاج لإعادة تقييم مضيفا أنه أحضر صور للوزير وهو يرقص بالعصا عقب اغتيال القضاة فى العريش قائلا: "ده لو عنده دم يستقيل ولم يحترم أسر الشهداء".

واختتم منصور تصريحاته بأنه لا يصلح لرئاسة البرلمان، خاصة وأنها تحتاج لشخص يمتلك خبرة قانونية، ويمتلك القدرة على الإدارة، رافضا فكرة اختيار المستشار عدلى منصور لذلك المنصب، وذلك بسبب هروب أيمن نور فى عهده وذلك على حد قوله موجها له رسالة " من فضلك ياسيادة المستشار الجليل اقعد فى بيتك بعد ما تطلع معاش".


الأكثر قراءة



print