السبت، 05 أكتوبر 2024 08:41 ص

نائب رئيس الدعوة السلفية : كنت أؤيد قرار الانسحاب بسبب ما حدث من تجاوزات ضد "النور" .. ومضطر لدعم قرار الهيئة العليا للحزب .. وهناك "تزوير" واضح فى الانتخابات البرلمانية

اعترافات سلفى "نادم"

اعترافات سلفى "نادم" اعترافات داعية سلفى
السبت، 24 أكتوبر 2015 09:06 ص
كتب- محمود العمرى
رغم قرار الهيئة العليا لحزب النور بالاستمرار فى الانتخابات البرلمانية، بعد اجتماع طال لمدة 6 ساعات متواصلة، معلنا بأنه لن يترك الساحة السياسية، وأنه غير راضٍ على محاولات إقصائه، أثار الدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، جدلا، عندما قال :"إنه كان مؤيدا للانسحاب من الانتخابات البرلمانية، بعد ما حدث فى خسارة قائمة الحزب السلفى، و ضياع عدد كبير من مقاعد الفردى، وأنه نصح قيادات الحزب بذلك وإعلان الانسحاب لما وصفه أن ما حدث للحزب تجاوزات واضحة فى العملية الانتخابية".

2015-03-13T025608Z_2032567930_GM1EB3D0U8501_RTRMADP_3_EGYPT-POLITICS-SALAFISTS

وأضاف برهامى فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، قائلا، أنا أويد قرار الانسحاب منذ أن ظهرت النتائج الأولية"، لافتا فى تصريحاته، أن هناك تزويرا حدث فى العملية الانتخابية.

IMG_0126

وأشار برهامى إلى أنه مضطر لاحترام وتأييد قرار الهيئة العليا لحزب النور والإجماع على الاستمرار فى الانتخابات البرلمانية، بعد الاجتماع الذى عقد على مدار 6 ساعات، مؤكدا أنه ليس عضو فى الهيئة العليا، ليكون له القرار فى ذلك، لافتا إلى أنه كان مؤيدا للانسحاب كعضو فى اللجنة الصحية فى الحزب، وأنه غير راضٍ على سير العملية الانتخابية، وما حدث فيها على مدار الجولة الأولى فى محافظات المرحلة الأولى من الانتخابات.

فرز انتخابات (29)

ولفت برهامى، أن القرار فى حزب النور جماعى، وليس فردى، وأنه سيقوم بالنزول فى المؤتمرات لدعم مرشحى جولة الإعادة بعد قرار الهيئة العليا بالاستمرار، وخوض جولة الإعادة، والمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.




ياسر خليل

print