الخميس، 19 سبتمبر 2024 09:41 م

الحزب يشارك فى تأبين ضحايا الطائرة ويعلن عن حملته لدعم "مصر للطيران".. عصام خليل: أطلقنا الحملة بجميع اللغات.. وعلاء عابد: نوابنا سيعدون تشريعات لتغلظ العقوبات على الجرائم الإرهابية

المصريين الأحرار يدعم "مصر للطيران"

المصريين الأحرار يدعم "مصر للطيران" المصريين الأحرار يدعم "مصر للطيران"
الثلاثاء، 24 مايو 2016 10:00 م
كتبت سماح عبد الحميد
شارك حزب المصريين الأحرار، برئاسة الدكتور عصام خليل، فى حفل تأبين شهداء الطائرة المصرية المنكوبة، الذى أقيم الثلاثاء 24 مايو، بفندق "هيلتون" كورنيش الإسكندرية.

المصريين الأحرار يدعم مصر للطيران (8)

ضم وفد الحزب كل من النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، النائب إبراهيم عبد الوهاب، النائب سامى رمضان، الدكتور محمود العلايلى رئيس اللجان النوعية، وحازم هلال عضو الهيئة العليا للحزب.

المصريين الأحرار يدعم مصر للطيران (7)

وشهد الحفل ممثل عن وزارة الأوقاف، وممثلين عن الطوائف المسيحية وعدد من قناصل الدول الأجنبية.

عصام خليل يعلن عن حملة الحزب لدعم مصر للطيران


وخلال الحفل قام الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، بإشعال شمعة على روح ضحايا الطائرة من أصل 66 شمعة شكلت اسم مصر.

المصريين الأحرار يدعم مصر للطيران (6)

وقال الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب، إن "المصريين الأحرار" حرص على تلبية الدعوة والمشاركة فى تأبين ضحايا حادث الطائرة المصرية، باعتباره حزبا مصريا وطنيا.

المصريين الأحرار يدعم مصر للطيران (5)

وأشار خليل، إلى حرص "المصريين الأحرار" على دعم شركة مصر للطيران، لافتا إلى إطلاق الحزب لحملة "طيرانى مصر للطيران" لدعم الشركة الوطنية، مؤكدا أن الحزب أطلق حملته بجميع لغات العالم، وذلك للعمل على دعم "مصر للطيران" فى الخارج من خلال أمانة المصريين بالخارج، لافتا إلى أن الحزب أطلق حملته إيمانا من "المصريين الأحرار" بدوره الوطنى.

المصريين الأحرار يدعم مصر للطيران (1)

علاء عابد: رسالة للعالم بأن مصر بلد الأمن والسلام


بدوره قال النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، إن "المصريين الأحرار" حرص على المشاركة فى حفل تأبين ضحايا الطائرة، وتقديم التعازى لأهالى الضحايا وشعب مصر فى الحادث الأليم.

المصريين الأحرار يدعم مصر للطيران (2)

ولفت عابد ،إلى أن هذا الحفل يهدف إلى إيصال رسالة للعالم كله من شواطئ الإسكندرية، بأن مصر هى بلد الأمن والأمان، مؤكدا أن محاولات أهل الشر لن تثنى شعب مصر عن استكمال مسيرته لبناء دولته، مشددا على مساندة "المصريين الأحرار" لشركة مصر للطيران، داعيا جموع المصريين العاملين فى الخارج، إلى دعم الشركة المصرية.

المصريين الأحرار يدعم مصر للطيران (3)

وتابع النائب،"نحن كنواب عن حزب المصريين الأحرار سوف نعمل على صياغة تشريعات جديدة تغلظ العقوبات على الجرائم الإرهابية وتسهم فى سرعة الفصل فى القضايا المتعلقة بالإرهاب"، موجها الشكر للدول الصديقة التى سارعت بمساندة مصر فى هذا الحادث الأليم، قائلا: "نوجه رسالة للدول، التى تسعى فى الظلام لهدم مصر بأنهم لن يستطيعوا ذلك أبدا".

المصريين الأحرار يدعم مصر للطيران (4)


print