الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:02 ص

مصطفى بكرى لـ"25_30": تحميل رئيس البرلمان الأخطاء تجاوز غير حقيقى وظلم له

مصطفى بكرى لـ"25_30": تحميل رئيس البرلمان الأخطاء تجاوز غير حقيقى وظلم له مصطفى بكرى
السبت، 02 يوليو 2016 12:14 م
كتب زكى القاضى
أكد مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن تحميل الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، كل صغيرة وكبيرة يعد تجاوزًا غير حقيقى، فى حق رئيس البرلمان.

وأضاف بكرى، تعليقًا على بيان ائتلاف "25_30"، الصادر ضد رئيس البرلمان، أن الدكتور على عبد العال يفتح مكتبه للجميع ويعطى اهتمامًا لكافة النواب، مؤكدًا أنه اندهش من ذلك البيان الحاد.

وأوضح النائب، أن الائتلاف كان عليه مناقشة كل الملاحظات مع رئيس البرلمان، قائلًا: "لقد شاهدت نواب منهم يتناقشون معه فى كل صغيرة وكبيرة، بل أنه حريص على تمثيلهم فى الكثير من اللجان الخاصة أو المشاركة فى العديد من أنشطة المجلس".

واعتبر بكرى، أنه من الظلم ظهور الدكتور على عبد العال بهذا الشكل، لأنه لا يتأخر فى وقت أو جهد فى المتابعة الدءوبة لكافة مشكلات النواب، قائلًا: " كنت أتمنى من الزملاء ألا يضمنوا بيانهم مثل هذا الكلام، حتى لا يظهر للمتربصين أن الدكتور على عبد العال مستهدف ومطلوب اسقاطه".

كان بيان صادر عن ائتلاف "25_30" قد هاجم الدكتور على عبد العال، قال فيه: "رغم كون الحكومة هى حكومة هذا المجلس فى ظل نظام شبه برلمانى، إلا أن إدارة المجلس دأبت على الانصياع لكافة رغبات الحكومة حتى لو جاءت على عكس ما تذهب إليه إرادة أغلبية أعضاء المجلس برغم أن نظامنا السياسى طبقًا للدستور هو نظام شبه برلمانى".



print