الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:58 م

رشاد أبو عيد: الحديث عن التعديلات الدستورية سابق لأوانه.. ونحتاج لرئيس برلمان متميز

رشاد أبو عيد: الحديث عن التعديلات الدستورية سابق لأوانه.. ونحتاج لرئيس برلمان متميز النائب رشاد عبد الحميد أبو عيد عن قائمة فى حب مصر
الأحد، 29 نوفمبر 2015 07:44 م
كتب أحمد أبو حجر
قال النائب رشاد عبد الحميد أبو عيد، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر بدائرة قطاع القاهرة وجنوب وسط الدلتا، إن الحديث عن التعديلات الدستورية أمر سابق لأوانه ولا أفضل الخوض فى الحديث عن تعديلات دستورية قبل انعقاد البرلمان، قائلا: لابد من العمل على القوانين والتشريعات الملحة التى تمس حياة المواطن مشددا على أن الناس أملها كبير فى قائمة حب مصر.

وأشار أبو عيد، ممثل المصريين بالخارج فى تصريحات لموقع "برلمانى"، أن لجنة السياحة بمجلس النواب ستكون اللجنة الأولى والأساسية التى سيرغب فى الانضمام لها، موضحا أنه يمتلك خبرات متعددة فى مجال السياحة، مشيرا إلى رغبته فى الانضمام إلى لجنة الإعلام أيضا لكنها فى المرتبة الثانية .

وأضاف النائب عن "حب مصر" أن رئيس مجلس النواب المقبل لابد أن يكون رجلا من طراز خاص تتوافر له الخلفية القانونية والوطنية التى تؤهله لقيادة البرلمان.

وأضاف أبو عيد، إلى تبنيه عدد من الإجراءات التى تمنح المصريين العاملين فى الخارج بعض المزايا كرد جميل لهم مثل إعفاء سيارة واحدة خاصة من الرسوم الجمركية بعد فترة عمل فى الخارج تتجاوز 10- 12 عاما فى الخارج، وإعفائهم أيضا من الرسوم الجمركية لأثاث منزلهم.



الأكثر قراءة



print